بعد اعترافه بخيانته لها.. وائل غنيم يعلن انفصال زوجته عنه: "أنا خاين وجه الوقت الناس تعرف حقيقتي"

ads

هويدا القاضي

03:07 م

الإثنين 18/نوفمبر/2019

بعد اعترافه بخيانته لها.. وائل غنيم يعلن انفصال زوجته عنه: أنا خاين وجه الوقت الناس تعرف حقيقتي
حجم الخط A- A+



نشر الناشط السياسى الهارب بالولايات المتحدة الأمريكية والمطلوب للعدالة وائل غنيم، عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، خبر انفصاله عن زوجته "إلكا"، موضحا أن أسباب الطلاق كذبه وخداعه لها وخيانته لها مع سيدات كثيرات.

وكتب الهارب وائل غنيم، عبر صفحته الشخصية بـ"الفيس بوك" قائلا: "الحمد لله على كل حال.. اتفقت أنا وإلكا على إنهاء إجراءات الطلاق بالمعروف، إلكا اتخذت القرار بعد شهرين من محاولتنا تجاوز اعترافي لها بالخيانة الزوجية والكذب والخداع طوال السنين اللي فاتت مع أكثر من سيدة".

وأضاف غنيم: "إلكا اتعاملت معايا طول الوقت بأصولها وأخلاقها اللي معنديش شك إنها أفضل من التزامي بأصولي وأخلاقي.. بنت الناس فضلت باقية عليّ ومخلصة ليّ طول الوقت وأنا كنت باخدعها وأخونها وبالتالي النهاردة جه الوقت اللي أدفع فيه التمن إني أخسر علاقة محترمتهاش لما كذبت فيها على مراتي، وإن الناس تعرف جزء مهم من حقيقتي الشخصية".


وأضاف الناشط السياسي الهارب: "أنا كنت طول الوقت باظهر بمظهر الشخص اللي علاقته مع مراته كويسة، وأنا كنت ناوي من اليوم الأول لظهوري إني هاعترف علنا بالخيانة بعد ما اعترفت بيها لإلكا لأن مينفعش أصدر نفسي للعمل العام وأعمل نفسي جامد وأنا بالأساس خاين، صحيح اتطلقنا بس لسه عيلة واحدة، وحبها في قلبي لأنها أم أولادي.

اقرأ أيضا: بعد "إعدام المسماري".. والدة الشهيد إسلام مشهور: "نام وارتاح يا ضي العين والقلب حقك رجع"

ويقيم "المأجور" وائل غنيم، بعيدا في إحدى الولايات الأمريكية، ليطل من هناك يوميا بفيديوهات معادية للدولة يبث من خلالها سمومه وفق مخطط حروب الجيل الرابع المرسوم له وللجماعة الإرهابية المحظورة، والمحرضة على أعمال العنف وإثارة البلبة في مصر.

موضوعات متعلقة