آلاف يشيعون جنازة ابن الدقهلية "شهيد الواجب" في سيناء (صور)

ads

عمروعلي

02:50 م

الإثنين 18/نوفمبر/2019

آلاف يشيعون جنازة ابن الدقهلية شهيد الواجب في سيناء (صور)
حجم الخط A- A+

شارك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، الآلاف من أبناء مركز تمى الأمديد، في تشييع جنازة الشهيد مجند أحمد السيد سالم عبد العال، 20 عامًا، ابن قرية كفر سنجاب، والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني في سيناء.

آلاف يشيعون جنازة


وعقب انتهاء مراسم الجنازة العسكرية قدم محافظ الدقهلية واجب العزاء في دار المناسبات بمسقط رأس الشهيد، مؤكدًا: "إننا نعزي أنفسنا وأهلنا في وفاة شهيد القوات المسلحة التي تقدم الشهداء فداء للوطن، ولن نتخلى عن الدفاع عن الوطن ولن نترك دم الشهداء يذهب هباءا وسنقتص من المجرمين، وأن الجماعات الإرهابية والقوى الظلامية لن تنال من مصر ولن تعوق مسيرة النهضة والتنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي". 

آلاف يشيعون جنازة


وقال شاروبيم، لأسرة الشهيد وأهل قرية كفر سنجاب: إن الدولة لا تنسى أبنائها الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل أمنها واستقرارها والحفاظ على تراب الوطن والذين يتصدون للإرهابيين الذي لا وطن ولادين لهم، كما وجه رئيس مركز ومدينة تمى الأمديد باتخاذ الإجراءات اللازمة لإطلاق اسم الشهيد على مدرسة كفر سنجاب الإعدادية تخليدًا لذكراه.


آلاف يشيعون جنازة


حضر تشييع الجنازة وتقديم واجب العزاء المقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة، واللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة تمى الأمديد، والعميد أشرف فاضل مندوبا عن قيادة الجيش الثاني، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وجموع غفيرة من المواطنين.

موضوعات متعلقة