شادي الأمير يكشف مؤامرة طليقته رانيا الجبالي: عايزة تعملي محضر خطف للأطفال (فيديو)

ads

الغربية: شيماء السمسار

06:35 م

الإثنين 18/نوفمبر/2019

شادي الأمير يكشف مؤامرة طليقته رانيا الجبالي: عايزة تعملي محضر خطف للأطفال (فيديو)
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

خرج المطرب الشعبى شادى الأمير فى بث مباشر على صفحته الخاصة فيس بوك، يوضح حقيقة واقعة ترك أطفاله فى مدخل عقاره، وأشار شادي الأمير أن تلك ليست المرة الأولى التي تترك  فيها طليقته رانيا الجبالي الأطفال أمام باب الشقة بشهادة الجيران.



وأضاف أن الأم رانيا الجبالي ، تنتظر أن يستلمها لتحرر محضر خطف وتعد، ورفع خلال الفيديو عدد من أوراق وأرقام محاضر حررتها الزوجة ضده، كما اقتحمت منزل والدته ليلا بقوة من الشرطة لتنفيذ حكم حضانة عقب انتشار خبر إلقائهما فى مدخل العقار.

كما رد على عدد من المتابعين الذين اتهموه بالبرود، واللامبالاة، وحثه البعض على تربية أبنائه وانقاذهم من الضياع.

شادي الأمير

وتعود أحداث الواقعة إلى إخطار اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية من العميد زكريا حجازي مأمور قسم أول طنطا بقيام سيدة بتحرير محضر لقيام أم بترك طفليها على سلم مدخل المنزل الذى يقيم فيه الأب وهو مطرب شعبى يغنى بالأفراح الشعبية ويدعى شادي. ال. متزوج من أخرى وعلى خلاف مع الأم وترك لها الطفلين فما كان من الأم إلا ترك الطفلين على السلم حتى يعود الأب الذي لم يعد للشقة منذ عدة أيام وطلبت السيدة التى قامت بتحرير المحضر تسليم الطفلين للأم أو الأب وحسن رعايتهما خصوصا أن الطفل الصغير مريض فى القلب وجار التحقيق من قبل النيابة العامة وطلب تحريات المباحث والوالدين.

موضوعات متعلقة