اعلان

غدا.. انطلاق أسبوع إبداع الأعمال الأول لمجموعة "المجتمع المُقبل" The Next Society

مجموعة "المجتمع المُقبل"

ينعقد أسبوع إبداع الأعمال الأول لمجموعة "المجتمع المُقبل"The Next Society، خلال الفترة من 19 إلى 21 نوفمبر في بيروت، لبنان، تحت شعار "المبدعون يشكلون المستقبل في منطقة البحر المتوسط".

وتُعد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" إحدى شركاء مجموعة "المجتمع المُقبل"، وهي مجتمع مفتوح يضم عددًا من صناع التغيير ورواد الأعمال والمستثمرين والشركات والمنظمات غير الحكومية ومراكز الابتكار العامة والخاصة ومراكز البحوث والتنمية الاقتصادية من أوروبا وسبع دول في منطقة البحر المتوسط هم الجزائر ومصر والأردن ولبنان والمغرب وفلسطين وتونس ويهدف إلى حشد وتحفيز أنظمة الابتكار وتعزيز التنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وينظم الحدث منظمة "بيريتك"، ويشمل مخيم تدريب لتسريع الأعمال للشركات الناشئة، واجتماعات القوة، التي تجمع المستثمرين برواد الأعمال، بالإضافة إلى يوم مفتوح حول الإبداع.

وأسبوع إبداع الأعمال هو حدث في مجال التكنولوجيا يجمع رواد الأعمال والمرشدين وخبراء الصناعة والمستثمرين وقادة النظام البيئي من مناطق أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول الخليج للعمل على توسيع الأعمال واكتشاف فرص جديدة للاستثمار.

ويقدم الحدث تجربة تعليمية مكثفة تشمل التدريب والتوجيه والتواصل واجتماعات فردية وورش عمل، بمشاركة كبار الموجهين الدوليين، كما يشمل مؤتمر لمدة يوم كامل يضم مجموعة من الجلسات النقاشية على أعلى مستوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي