اعلان

أشرف حداد: "كويت تريد" تتطلع إلى الاستثمار في السوق المصري الواعد

قال أشرف حداد مدير قسم الشركاء ومسؤل مكتب الأردن، بشركة "تريد كويت"، إن الشركة تتطلع إلى الاستثمار في السوق المصري، آملا أن يتم تغيير بعض القوانين الخاصة بإدخال الفوركس بالطريقة الصحيحة القانونية التي من شأنها تعظيم الاستفادة لكلى الجانبين.

وتعد" كويت تريد" واحدة من أفضل منصات تداول عقود الفروقات (CFDs) من خلال إعطاء العملاء فرصة للوصول لقائمة متنوعة من الأدوات المالية العالمية والمحلية التي تشمل الأسهم والعملات الأجنبية والسلع.

أكد "حداد"، أن منهج الشركة يتركز على إرضاء العملاء من خلال منصتنا، كما يمنح العملاء تجربة تداول سلسة على منصة الويب والهاتف الذكي والحاسوب أيضاً مما يسرّع عملية الوصول للاستثمارات المالية الموجودة في الأسواق المحلية والعالمية التي تشمل الأسهم والعملات الأجنبية السّلع والعملات الرقمية.

أشار إلى أن شركة كويت تريد، يقع مقرها الرئيس في دولة الكويت، ولها انتشار في العالم العربي عن طريق السعودية والأردن ولنا مكاتب في عمان، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك 4 فروع في قبرص، وقطر، والمغرب.

أضاف أن الشركة حازت على كافة التراخيص المطلوبة من الجهات الرقابية المختصة، بالإضافة إلى أن الشركة تقدم خدماتها باللغة العربية من نصائح ومشورات وتوجيه وإرشاد للعمل في سوق الفوركس.

أوضح أن الشركة تعمل في خمس أسواق رئيسية ، العملات والسلع والمعادن والأسهم والمؤشرات والبيتكوني والريبل من العملات الرقمية، لافتا، أن الشركة تلبي جميع رغبات وحاجات العملاء، وكل عميل له الحرية الخاصة في إدارة حسابه بكل أريحية .

وألمح أن عدد عملاء الشركة يصل إلى 20 ألف عميل منهم 4 آلاف عميل بالكويت، ويستحوذ فرع السعودية على نسبة كبيرة من العملاء.

ونوه أشرف حداد، أنه لا بد من مواكبة التطورات التي تحدث في الأسواق العالمية، وأناشد المسؤلين بالتوجه نحو هذا النوع من الاستثمارات حتى لا يتجه المستثمرون إلى الأسواق الخارجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً