الفرصة الأخيرة.. الجبلاية تبدأ البحث عن بديل البدري

ads

سيد علي

06:09 م

الإثنين 18/نوفمبر/2019

الفرصة الأخيرة.. الجبلاية تبدأ البحث عن بديل البدري
حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
حجم الخط A- A+

حسم التعادل السلبي مواجهة منتخب مصر مع جزر القمر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021، على ملعب استاد دي موروني ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجموعة السابعة بين كينيا وتوغو اليوم في تمام الساعة السادسة، وهي المباراة التي تمني مصر النفس أن يكون التعادل سيد الموقف خلالها، من أجل عدم تعقيد موقف التصفيات على الفراعنة مبكراً .

وكانت قد تعادلت مصر في الجولة الأولي أمام كينيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا لكأس أمم إفريقيا.

وتتصدر جز القمر المجموعة برصيد 4 نقاط، ومصر نقطتان، وكينيا نقطة وحيدة،و توجو بدون نقاط

ويبحث الأـن مسؤولي الجبلاية عن أسباب التعادل الثاني للفراعنة، في التصصفيات برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون إتحاد الكرة.

وترددت أنباء قوية عن اقتراب رحيل حسام البدري رئيس الجهاز الفني للفراعنة، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه مع المنتخب خلال 4 مواجهات وديتين رسميتين.

وقال مصدر مقرب من جهاز الفراعنة، أن البردي قد تواصل مع أحد أعضاء اللجنة الخماسية عقب المباراة مباشرة، وتحدث معه عن صعوبة الموقفن وقام البدري بطمأنة عضو اللجنة الخماسية، مؤكداً له أن كل ما حدث ليس إلا بداية خيرن وأن المنتخب مازال في فترة الإعداد على الخطط الجديدة.

وأخبر عضو اللجنة الخماسية البدري أن المواجهة المقبلة لن يكون أمامه سوي الفوز، حيث أن الأمور داخل أروقة وزارة الرياضة، والجبلاية باتت على صفيح ساخن بسبب أداءه مع الفراعنة، وأن الإقالة لن تكون بعيدة عنه في حال الخسارة او التعادل في المواجهة المقبلة.

موضوعات متعلقة