اعلان
اعلان

البدري يهاجم الجماهير عقب التعادل أمام جزر القمر: لا تشعرون بما نمر به

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر
كتب : سيد علي

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن أسباب تعادل الفراعنة سلبيًا مع جزر القمر بالجولة الثانية من تصفيات كأس أمم افريقيا 2021.

وأكد البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: نعاني من أزمات عديدة، ولكننا نقدم أداءً جيدًا بالنسبة للمشاكل التي تواجهنا، خاصةً أن منتخبنا يمر بمرحلة انتقالية”.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، إن منتخب مصر يمر بمرحلة انتقالية فضلًا عن الأزمات التي تواجه الفريق من إصابات وغياب بعض اللاعبين المؤثرين، أبرزهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأكمل البدري: أبزر الأزمات التي نمر بها تكمن في غياب اللاعبين وإصابة آخرين وبالطبع غياب صلاح، البعض يهاجمني دون وعي دون النظر إلى الأزمات التي تحيط بنا وهم لايشعرون.

وأنهى البدري تصريحاته: رغم البداية الضعيفة، لكني أعدكم بأننا سنكون أحد المنتخبات المتأهلة إلى أمم إفريقيا 2021 في ختام المشوار.

حسم التعادل السلبي مواجهة منتخب مصر مع جزر القمر في المباراة التي جمعت بين الفريقين بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم 2021، على ملعب استاد دي موروني ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية في المجموعة السابعة بين كينيا وتوجو، اليوم في تمام الساعة السادسة، وهي المباراة التي تمني مصر النفس أن يكون التعادل سيد الموقف خلالها، من أجل عدم تعقيد موقف التصفيات على الفراعنة مبكراً .

وكانت قد تعادلت مصر في الجولة الأولي أمام كينيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولي من تصفيات إفريقيا لكأس أمم إفريقيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء