اعلان
اعلان

غضب جماهيري من تعادل المنتخب أمام جزر القمر

كتب :

تسود حالة من الغضب لجماهير الكرة المصرية بعد التعادل السلبي بين المنتخب المصري بقيادة حسام البدري ونظيره جزر القمر بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا .

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، بينما يلتحق به المنتخب الوطني في المركز الثاني برصيد 2 نقطتين فقط، وذلك إثر تعادل الفراعنة في المباراة السابقة مع كينيا بهدف لكل منهما .

وفي ظل حزن الجماهير، جاءت اشادات الجماهير خلال مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء المباراة بحارس المرمى المتألق محمد الشناوي نتيجة انقاذه للشباك المصرية من هدف محقق لجزر القمر في الدقيقة الـ  18 من عمر اللقاء من خطأ أحمد حجازي حيث مرر الكرة ووصلت الى إبراهيم مادي مهاجم جزر القمر الذي سددها قوية من يمين منطقة الجزاء .

وذكر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بأنه يجب تسريح المنتخب بالكامل بعد الأداء المحبط، باستثناء بعض الأسماء وإلحاق الشباب بالمنتخب الأول، نظرا لأدائهم المشرف في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام .

وذكر حسام البدري المدير الفني لمنتخب الفراعنة، في حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة : في ناس معندهمش وعي بيطلبوا ان المنتخب يقدم أداء كويس رغم المشاكل اللي عندنا وحاولت ماوصلش للاعيبة اي انطباعا سلبي عشان ميتاثروش ويقدروا يحققوا نتايج كويسة .

وأضاف البدري : نمر بظروف صعبة، وهناك العديد من الغيابات والإصابات، بالإضافة إلى توقف الدوري فترة طويلة، بس إن شاء الله سنكون من المتأهلين في نهاية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 .

وعبر الاستديو التحليلي للمباراة على قناة بي أن سبورت تحدث وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قائلا : هناك لاعبين لا يقوموا بكامل أدائهم في المنتخب عكس ما يحصل في أنديتهم وأطالب البدري باستبعاد اي لاعب لا يعطي المنتخب مئة بالمئة .

وأضاف جمعة : مجموعة اللاعبين الحاليين لا يقدرون قيمة قميص المنتخب، انا لا استطيع أن أتخيل أن هؤلاء اللاعبين الذين يمثلون منتخب بلادهم .

واختتم: أطالب بعودة الجماهير للملاعب من أجل إخراج لاعبين دوليين لتمثيل المنتخب .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل