اعلان

المطرب الشعبي شادي الأمير: واقعة ترك الأطفال في بير السلم حدثت 3 مرات من والدتهم

المطرب الشعبي شادي الأمير وطفليه
المطرب الشعبي شادي الأمير وطفليه
كتب : أهل مصر

قال المطرب الشعبي شادي الأمير، والد الطفلين اللذين تركتهما طليقته في "بير السلم"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن الطفلين في حضانة الأم، لافتًا إلى أنه ترك محافظة الغربية ويقيم في الإسكندرية منذ عامين.

وأشار شادي الأمير إلى أن الخلافات بينه وبين طليقته نشبت بسبب الضغوط التي مارستها عليه من أجل تطليق زوجته الأولى ولفت شادي الأمير، إلى أن عدم انصياعه لرغبتها دفعها إلى تحرير 6 محاضر طبية بالاعتداء عليها وإيذائها نفسيا وبدنيا خلال عامين، مؤكدًا أن طليقته رفضت تسجيل الطفل الثاني "يزن" حتى الآن وعمره أكثر من 3 أشهر.

وأكد أن واقعة ترك الطفلين "شادي" و"يزن" في "بير السلم" حدثت 3 مرات من قبل الأم، وفي أحد المرات تركتهم أمام المنزل دون أن يحرسهم أو يرعاهم أحد.

وأشار شادي الأمير إلى أن والدته ذهبت إلى دار الرعاية بالأمس عقب معرفة الواقعة واحتضنت الطفلين، وذلك قبل أن تقوم طليقته بتحرير محضر ضد والدته بتهمة خطف الأولاد والحصول عليهما عن طريق نجدة الشرطة.

وأضاف، أن الطفلين حاليًا في منزل طليقته وتدعى "سها"، مؤكدًا أنه لم يكن يعلم شيئًا عن واقعة ترك الأولاد في "بير السلم"؛ كونه فنانًا وحفلاته تقام حتى وقت متأخر من الليل، وينام نهارًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق