اعلان

كواليس اختطاف ميكانيكي وهتك عرضه بسبب "البشعة" في حلوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : خالد سند

جريمة بشعة شهدتها منطقة عرب راشد بمدينه حلوان، عندما أقدم 3 أشخاص على خطف ميكانيكي، وهتك عرضه والاعتداء عليه بوحشية، داخل عقار تحت الإنشاء، لمدة يومين، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة بالإكراه، وذلك بسبب سرقة محتويات خاصة بالمتهمين من داخل جراج، محل عمل المتهمين، واشتباههم في قيام الضحية بارتكاب الواقعة، بعدما أرغموه على الذهاب معهم لإجراء "البشعة".

اقرأ ايضًا..حريق ضخم في محل حلويات العبد بـ 6 أكتوبر (صور)

البداية كانت بتلقي المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ميكانيكي، مفاده، تعرضه للخطف على يد 3 أشخاص هم كل من "سعيد. س. غ"، 40 سنة، وشقيقه "غنيم"، واللذين يعملان خفراء بجراج للتكاتك بمنطقة عرب راشد، وصديقهما "أحمد.ح"، 35 عاما، عاطل، الذين احتجزوه لمدة يومين، وأرغموه على توقيع إيصال أمانة، واعتدوا عليه وهتكوا عرضه، بسبب اشتباههم في سرقته محتويات من داخل الجراج محل عملهم، وقيامهم بإجراء عملية البشعة، بمحافظة الإسماعيلية، عن طريق وضع سكين مشتعل في فمه، إلا أن المبشعة أخبرت الجناة بالشك فيه.

وبإجراء الكشف الطبي على الضحية تبين أنه مصاب بجروح وحروق نتيجة تعذيبه، وجود سحجات وكدمات، وآثار حروق بالساقين وجدار البطن والمقعدة والظهر والكتف اليمنى واليسرى.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث حلوان، من القبض على المتهم الأول والثاني، وعثر بحوزتهما على إيصال الأمانة الموقع بخط الضحية، وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً