اعلان

وليد صلاح الدين: غياب صلاح أثر على المنتخب.. والشناوي أنقذ مصر

وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق

علق وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، على مستوى المنتخب الوطني الأول، أمام جزر القمر الْيَوْمَ. في الجولة الثانية في تصفيات كاس الامم الافريقية ٢٠٢١ بالكاميرون.

أكد وليد صلاح أن المنتخب قدم مباراة قوية أفضل من مباراة كينيا في الجولة السابقة في القاهرة، مشيراً إلى عدم وجود تجانس بين اللاعيبين فيمباراة كينيا.

وأضاف صلاح لأهل مصر ، يجب الفوز بمباراة كينيا واستغلال أنها على ملعب برج العرب ولا يوجد جماهير للخصم، ويجب التركيز على الفوز بكل مباراة على ملعبنا.

وقال لاعب الأهلي السابق ، جزر القمر كان أفضل من المنتخب المصري وظهروا بخطورة وتماسك أعلى من منتخبنا الوطني، لافتاً أن حارس المرمى محمد الشناوي هو نجم المباراة من جانب منتخب مصر، مؤكداً بعدها عن ثقته في تأهل المنتخب المصري لبطولة الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

أما عن باقية المشوار القاري أوضح، يجب على البدري حل المشاكل بصورة سريعة لعودة التماسك والتجانس بين اللاعيبين، مضيفاً بأن لا علاقة للغياب الجماهيري عن مباراة كينيا بالروح المعنوية للاعيبين لأن اللاعب يجب أن يتحلى بالروح العالية والدافع الكبير بطبيعته ووجود الجماهير يدعم هذه المشاعر ويقويها لكنها تنتج من داخل اللاعيبين أولاً.

وأكمل، غياب محمد صلاح مؤثر بصورة كبيرة، فهو يعتبر ميسي وكريستيانو المنتخب ونجمه الأول وبالتأكيد أثر على فاعلية الهجوم في غيابه.

وأعرب عن حزنه عن غياب ، حمدي فتحي الذي كان يقدم مستوى عالي في وسط الملعب وقدم دولياً أداء كبير وإصابته جاءت بوقت حرج وعودته دعم كبير لوسط المنتخب بعد تأثير غيابه عن الفريق.

وبسؤاله عن تصعيد موهبتين من المنتخب الأوليمبي قال، يجب تصعيد رمضان صبحي ومصطفى محمد فهم يستحقوا اللعب للمنتخب الأول، خاصة لإحتياج الفريق لخدماتهم وإفتقار مراكزهم سواء بوجود رمضان صانع ألعاب أو مصطفى رأس حربة، مشيراً أن اللاعب مصطفى محمد أصبح أفضل رأس حربة مصري فالوقت الحالي.

وأختتم نجم التسعينات حديثه بأن قرار تأجيل الدوري من قبل إتحاد الكرة المصري، أثر بصورة كبيرة على اللاعيبين ومن عوامل تشتيت اللاعيبين بدنياً وذهنياً، لافتاً إلى ضرورة إنتظام بطولة الدوري العام للحفاظ على الفورمة الخاصة بالدوليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً