اعلان

ولاء تطلب الخلع: "مضيع فلوسه على البلاستيشن ولعب القمار"

صورة أرشيفية

" للأسف لعب البلاستيشن أخد عقله لدرجة أن مرتبه كله بيصرفه على اللعب لأنه بيلعب على فلوس مع أصحابه زى القمار وطول اليل سهر ومافيش تحمل مسئولية".. جاءت هذه الكلمات على لسان ولاء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 3 سنوات من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

لعب البلاستيشن

قالت الزوجة: "نشأت بيننا علاقة عاطفية استمرت عاما كاملا حيث تقدم الى خطبتى وكنت فى غاية السعادة وأعرف مدى حبه للبلاستيشن ولكن لم أتوقع أنه مدمن له ويلعب بأموال حتى يحوله الى لعب قمار بينه وبين أصدقائه واكتشفت ذلك بعد الزواج، حيث إنه ينفق كل راتبه على لعب القمار مع أصدقائه غير عابئ بالمسئولية وأنه أصبح زوجا.

اقرأ أيضا.. أسماء تطلب الخلع: "سنة جواز ولسة بنت واستحملته عشان عديت الـ30"

لعب القمار

وتابعت حديثها: "أصبحت لا أحتمل، حاولت معه بكل الطرق أن يمارس هوايته فى لعب البلاستيشن داخل المنزل أوبدون أموال ومكسب وخسارة ولكنه رفض وبشدة وأصبحت أقوم بالاقتراض من والدتى كثيرا لأنه لا يعطى لى مصروفا كافيا لاحتياجات المنزل حتى طفح بى الكيل وغضبت وتركت له المنزل أكثر من مرة ولكن لم يتغير واستمر على هذا الحال".

رفع دعوى خلع

وأكملت ولاء: "كنت أنتظره بالساعات حتى يعود فى وش الفجر من سهراته مع أصدقائه غير مهتم بى وكثيرا كنت أطلب منه أموالا للذهاب إلى الطبيب لمعرفة مشكلة تأخر الإنجاب ولكنه كان يرفض مما جعلنى أطلب منه الطلاق الذى واجهه بالرفض فلم أجد أمامى سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً