اعلان

"اختناق وقمامة وتغيب المدرسين".. شكوى لوزير التعليم بسبب سوء أحوال مدرسة حدائق المعادي (صور)

تقدم أولياء أمور مدرسة حدائق المعادى الابتدائية بشكوى إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبروا فيها عن استيائهم من نظام المدرسة وحال الطلبة، مؤكدين أن المدرسة لا تصلح لتعليم الطلبة ولا المكوث فيها خلال ساعات الدراسة.

وقال أولياء الأموار فى الشكوى، إن التيار الكهربائي ينقطع بصفة مستمرة داخل المدرسة مما يؤدى إلى شعور الطلبة بحالات اختناق نتج عنها إغماء لكثير منهم، وانعدام النظافة وتراكم القمامة داخل الفصول نظرا لعدم وجود عمال نظافة، بالإضافة إلى أن دورات المياه غير آدمية لعدم إصلاحها وصيانتها والحمامات مشتركة بين الطلبة والطالبات.

اقرأ أيضا..مخاوف من "أسئلة الفهم" في امتحانات النظام المعدل للثانوية العامة.. الطلاب يصفونها بـ "التعجيزية".. وخبير ينصح الوزير بمراجعة نفسه

وأوضحت الشكوى كثرة غياب المدرسين وعدم الحضور فى أوقات حصصهم المحددة مما أدى إلى تشتت الطلاب دراسيا، وزيادة المصاريف سنويا بشكل عشوائى ومبالغ فيه بدون مبرر ودون إطلاع أولياء الأمور على سبب الزيادة، كما أن المدرسة لا تسمح للطلبة باستخدام ملاعب المدرسة نظرا لقيام المدرسة بتأجير هذه الملاعب بالساعة لأشخاص من خارج المدرسة.

وذكرت الشكوى قيام المدرسة بالتلاعب بالمناهج حيث تم إلغاء المنهح الخاص بأولى وثانية ابتدائي، ودعا أولياء الأمور وزير التعليم الدكتور طارق شوقي بالنظر إلى شكاوهم، وإنقاذ أطفالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري