ظهور الممثلة المغربية أسماء الخمليشي في وضع فاضح مع مدربها يتصدر تريند جوجل (فيديو)

ads

دينا دهب

10:53 ص

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

 ظهور الممثلة المغربية أسماء الخمليشي في وضع فاضح مع مدربها يتصدر تريند جوجل (فيديو)
أسماء الخمليشي
حجم الخط A- A+

تصدر اسم الممثلة المغربية أسماء الخمليشي قائمة تريند محرك البحث المصري "جوجل" منذ الساعات الأخيرة وذلك بعد أن تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صور لها أثناء قيامها بعمل تمارينها الرياضية في الجيم، ومن ضمن هذه الصور وجدت عدة صور جريئة للممثلة برفقة مدربها.

أسماء الخمليشي

وظهرت أسماء الخمليشي في وضعيه وصفها البعض بأن بها إيحاءات جنسية حيث أنها نامت مستلقية على ظهرت وتفتح "حوض كامل" ويجلس فوقها مدربها مما جعل الكثيرون يتعجبون من هذه الوضعية وغضب منها عدد كبير من الشعب المغربي.

 ظهور الممثلة المغربية

صورة أسماء الخمليشي  الفاضحة

أسماء الخمليشي توضح الحقيقة

واستضاف البرنامج المغربي بيناتنا المعروض على قناة Media1Tv، الممثلة أسماء الخمليشي لتوضح حقيقة الصور المتداولة وقالت أن هذا الشخص الذي يظهر في وضعية جريئة معها في الصور المتداولة هو مدرب عزيز عليها جاء من طنجة وكان يدربها الجمباز، وقامت إحدى صديقاتها الأجانب بإلتقاط صور لها أثناء التمرين ونشرتها لأنها لا ترى أن بها شيء مثير.



توضيح أسماء الخمليشي

وتابعت أسماء الخمليشي أن صورها التي تنشرها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" من الجيم وهي تتدرب على رياضة الجمباز، عندما يرسلها لها أي شخص ويكتب تعليق غير لائق تقوم بحظره مباشرًة.

تمارين أسماء الخمليشي

أعمال أسماء الخمليشي

وتعد أسماء الخمليشي من مواليد مدينة تارجيست المغربية، وقدمت أسماء الخمليشي عدد من الأفلام الشهيرة منها فيلم "الملح والسكر" أو "مبغاتش تموت" والذي جسدت خلاله دور عشيقة رشيد الوالي.

موضوعات متعلقة