اعلان
اعلان

أول رد من هدير نبيل بعد اتهامها بالشذوذ الجنسي

المطربة الشابة هدير نبيل

أكدت المطربة الشابة هدير نبيل، أن ما تردد حول كونها شاذة جنسيًا ليس إلا إشاعات وإفتراءات بسبب الغيرة من بعض نجمات الغناء، بعد ما حققت كليباتها الثلاثة التي طرحتها في الأسواق نجاحا كبيرا مع المنتج والمخرج حسام بدران، وحققت جدلا واسعًا بسبب اللوك الذي ظهرت به، وقصة الشعر التي تشبه قصات الرجال، وإرتدائها ملابس تشبه ملابس الرجال.

أضافت "هدير"، أن هناك نجمة من نجمات الغناء شنت عليها حملة بسبب النفسنة والغيرة منها، خاصة أنها من إخراج حسام بدران، فقامت بترويج هذه الشائعات ضدها، مشيرة إلي أن الكل لاحظ إرتداء هذه النجمة لنفس شكل الملابس "بدلة رجالي" في إفتتاح مهرجان الجونة، الذي ظهرت فيه هدير بإطلالة مميزة، ولكن الكل تسائل عن سر إرتداء هذه النجمة في هذا التوقيت بالتحديد وبهذا الشكل من الملابس.

كما أكدت أنها حاليا غير مرتبطة ولا تفكر في أي نوع من الإرتباط، حيث أنها لا تفكر في أعمالها ونجاحاتها فقط ، لافتة إلي أنها تستعد لتجهيز أغينتها الجديدة ، وتعكف علي فكرة التصوير التي ستقدمها كما إعتادت في كل مرة .

يذكر أن هدير نبيل قدمت مع المنتج والمخرج حسام بدران كليبات هي "حكايات الحب" كلمات السيد علي وألحان أحمد الشرقاوي وتوزيع زووم ، والثانية "ناس فاضية" كلمات إسلام مصطفي ، ألحان أميرة وتوزيع شريف قاسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً