اعلان
اعلان

الطالب الأفريقي بطل "فيديو التنمر" يتهم أصدقاءه بالسخرية من بشرته السمراء

استمعت نيابة حدائق القبة الجزئية، لأقوال الطالب الأفريقي "جون مانوث" في واقعة فيديو التنمر عليه، الذي بثه 3 متهمين على موقعي التواصل الاجتماعي "تيك توك" و"فيسبوك".

وواجهت النيابة الطالب الإفريقى بالمتهمين وتعرف عليهم واتهمهم بالسخرية منه والاستهزاء به كون بشرته سمراء.

اقرأ أيضا.. "ده صاحبنا والفيديو احنا مظبطينه".. اعترافات المتهمين بالتنمر ضد طالب سوداني

واعترف المتهمون أمام النيابة قائلين إن الطالب الأفريقي "جون مانوث" صديقهم منذ زمن وأنهم يسكنون بالجوار ولم يقصدوا التنمر عليه أو الاستهزاء به، كما أنهم اعتادوا على تصوير أنفسهم وعمل فيديوهات ونشرها على الفيس بوك عللضحك والمزاح وليس السخرية.

وأضاف المتهمون أنهم فوجئوا بانتشار الفيديو وتعرضهم لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا، وأكدو أنهم لم بقصدوا إيذاءه.

وكان أحد المتهمين قد قام بنشر صورة تجمعه بصديقه السوداني "جون"، وكتب على صفحته الشخصية "فيس بوك"، "ياجدعان أنتم كبرتم الموضوع ده صاحبنا وربنا واحنا بنعمل فيديوهات والناس إللي بتقولي انت بتفتري علي السودانين والصحفيين اللي نشروا الفيديو انتو متعرفوش حاجة لأنه صاحبنا والفيديو اللي اتشير ده احنا مظبطينو والواد ده ممثل واسمو يونج".

اقرأ أيضا.. صاحب فيديو التنمر على شاب سوداني: "إحنا أصحاب من زمان" (فيديو)

وكان المقدم خالد سيف رئيس مباحث حدائق القبة، ألقى القبض على طالبان بالجامعة وعامل لاتهامهم بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه التنمر ضد طالب أفريقي من جنوب السودان، عن طريق السخرية والاستهزاء منه، وتبين أن المجني عليه يدعى "جون مانوث"، طالب في الصف الرابع الابتدائي بمدرسة اللاجئين في العباسية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً