مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى مركز الفتح بأسيوط وسقوط 5 مصابين

ads

اسيوط-مدحت عرابى

02:57 م

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين فى مركز الفتح بأسيوط وسقوط 5 مصابين
صورة ارشيفية
حجم الخط A- A+

نشبت مساء اليوم الثلاثاء، مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين إحداهما من قرية عرب الكلابات، والأخرى من قرية بنى طالب التابعتين لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، مما أسفر عن إصابة 2 من أطراف المشاجرة، إضافة إلى إصابة 3 أطفال بطريق الخطأ بالشارع وذلك لخلافات مالية.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث الفتح، يفيد بورود بلاغ من أهالى قرية بنى طالب بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية وتبادل لإطلاق النار بين عائلتين، وأنباء عن وقوع وفيات ومصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمنى بمحيط موقع الحادث، وتبين إصابة "محمود. ر"، و"أحمد. ر"، من الطرف الأول بالمشاجرة، إضافة إلى إصابة 3 أطفال (ولدين وبنت) بطريق الخطأ.

وأكدت تحريات الأمن، أن السبب في وقوع المشاجرة هو خلافات مالية بين كل من: "ع. م. ج"، و"ن. م. ج"، و"ب. م. ج"، قامت على إثرها كل عائلة بإطلاق النار على الأخرى مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص منهم 3 أطفال من المارة عن طريق الخطأ.

تم نقل المصابين للمستشفى الجامعى وتمكنت قوات المباحث من وقف إطلاق النار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجارى ضبط أحد أطراف المشاجرة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

موضوعات متعلقة