"خراب البيوت".. العثور على 30 "عمل سحر" في حملة تطهير المقابر في الشرقية (صور)

ads

الشرقية: أية العريني

10:09 م

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

خراب البيوت.. العثور على 30 عمل سحر في حملة تطهير المقابر في الشرقية (صور)
حجم الخط A- A+

أعمال السحر -عادات منتشرة بين بعض الناس، سواء بسبب مشاكل، أو أسباب أخرى، وتتسبب في الطلاق، والمشاكل الكثيرة، والتفرقة، والمرض.

خراب البيوت.. العثور


شهد مركز ومدينة الإبراهيمية، في محافظة الشرقية، مشاهد مأساوية داخل المقابر، مما أثار، الدهشة بين الأهالي، خلال حملة تطهير المقابر.


البداية قال "محمد السقا" أنهم أثناء حملة تطهير المقابر من أعمال السحر، وجدوا 30 عملا سحريا وتم إبطالهم، طلاسم باللون الأحمر، وعروسة بلاستيك، وشوكة، وملابس أطفال، وأوراق مكتوب بها أسماء، وضوافر، وشعر، وعظام مكتوب عليها، وزجاجات مكتوب عليها الغرض منها الطلاق والتفرقة، والجنون والمرض.

خراب البيوت.. العثور



وتواصلت " أهل مصر"، مع مديرية أوقاف الشرقية، للوقوف على جهود المديرية، في مواجهة، الأعمال السحرية، في المحافظة، والحد منها ومدى إمكانية، توجيه قوافل دعوية، للتوعية، والحد منها، ولكن لم يتم الرد.

خراب البيوت.. العثور



ويقول "السقا" في تصريحات لـ " أهل مصر"، كنت بشوف سيدات واحنا في الجنازات يذهبن داخل المقابر ويحصل لهن حاجات غريبة جدا مش مفهومة وكلام غريب، وبالليل وجدناهم بيذهبوا للمقابر، ويصوتوا، فسألت شيخ فأكد أنها أعمال سحر" مبينا أنه قرر بالاشتراك مع عدد كبير من شباب مركز ومدينة الإبراهيمية، والشيوخ، شن حملة تنظيف للمقابر، وتم إبطال الأعمال السحرية داخل المقابر المغلقة، عن طريق قراءة قرآن على كمية من المياه.

موضوعات متعلقة