عمرو واكد يعلن عن تطبيع جديد مع إسرائيل.. تعرف على التفاصيل

ads

دينا دهب

03:58 م

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

عمرو واكد يعلن عن تطبيع جديد مع إسرائيل.. تعرف على التفاصيل
عمرو واكد
حجم الخط A- A+

أعلن الفنان المصري عمرو واكد عن فيلمه السينمائي الجديد والذي يحمل اسم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، وكتب عبر حسابه بموقع التدوينات الشهير "تويتر": " انتظروا ظهوري في فيلم المرأة الخارقة ١٩٨٤ (الجزء الثاني) إخراج باتي جينكينز والمتوقع نزوله في يونيو ٢٠٢٠. يا رب يعجبكم الفيلم".

عمرو واكد متهم بالتطبيع

وغضب الجمهور المصري والعربي من عمرو واكد، حيث أن بطلة الفيلم والتي تدعى جال جادوت هي إسرائيلية يهودية، مما جعل الجمهور يكتب له الكثير من التعليقات مثل: " خليك #ضد_التطبيع يا عمرو، المبادئ لا تتجزأ وما تكون مع الصهاينة في عمل واحد، وتذكر دورك المشرف في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" وتوعيتك للناس بقضية فلسطين".



وعلقت آخرى: " ف كتير. وانا منهم مستغربين انه غال غادوت اسرائيلية وانضمت للجيش الصهيوني وانت شاركت بالتمثيل معاها مع ان ليك مبادىء فى بلدنا ومواقف سياسية وبالنسبة لفلسطين وحت. حاليا القذف عليها المباديء لا تتجزأ اعتقد".


وقام أحدهم بإتهام عمرو واكد بالتطبيع حيث كتب: " هل تعلم استاذ عمرو أن بطلة الفيلم "الإسرائيلية" جال جاودت هي مجندة سابقة في جيش الاحتلال شاركت في قمع الفلسطينيين؟ مشاركتك إلى جانبها هو #تطبيع كبير من فنان له جمهوره واحترامه الواسع".

وقام أحد متابعي عمرو واكد على "تويتر" بكتابة معلومات عن جال جودت: "ولدت غال غادوت ونشأت في روش هاعين في إسرائيل، لأب مهندس و أم تعمل معلمة ولدوا في أسرائيل لعائلة يهودية، قامت عائلتها بعبرنة لقب العائلة من "جرينشتاين" إلى "غادوت" ذكرت غال غادوت أنها ترعرعت في " بيئة أسرية يهودية إسرائيلية محافظة جداً "، ولديها "إحساس قوي بهويتها الإسرائيلية".

موضوعات متعلقة