اعلان

المصرية للاتصالات: 5 خدمات لتطبيق المحفظة المالية "We pay"

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات We البث التجريبي لخدمة تطبيق المحفظة المالية الإلكترونية عبر المحمول الخاصة بها "WE pay" (وي باي) لعمليات السحب والإيداع مطلع نوفمبر الجاري بالتعاون مع بنك مصر، وسيمكث التشغيل التجريبي للخدمة لفترة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة أشهر.

وتستعرض "أهل مصر" 5 خدمات لتطبيق المحفظة المالية "وي باي " على النحو التالي:

1- يمكن إيداع وسحب الأموال من خلال أي فرع من فروع الشركة التي توفر الخدمة.

2- يمكن الإيداع والسحب من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك المشتركة في الخدمة وهي (بنك مصر – بنك القاهرة – بنك عودة – البنك الأهلي المصري – بنك المصرف المتحد – البنك التجاري الدولي – بنك الإسكندرية ).

3- تحويل الأموال يمكن للمستخدم إرسال أو استقبال الأموال من وإلى أي محفظة إلكترونية داخل مختلف المحافظات بمصر.

4-دفع فواتير وخدمات We وتشمل ( موبايل – إنترنت – أرضي)

5- دفع فواتير المرافق ( كهرباء – مياه – غاز).

وتستهدف الخدمة تمكين العملاء من إرسال واستقبال الأموال والاحتفاظ بها بشكل آمن عن طريق تطبيق للهواتف الذكية، وستوفر المحفظة للعملاء خدمات سحب وإيداع الأموال من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع المحافظات، وكذلك عن طريق شركائها، بجانب إمكانية قيام العملاء بأنفسهم بإضافة وربط بطاقات الخصم والائتمان الخاصة بهم والمصدرة من بنك مصر بهذه المحفظة لتنفيذ معاملاتهم المالية.

ويوفر التطبيق خدمات الدفع الإلكتروني متضمنة التحويلات الشخصية للشبكات المختلفة وإجراء المدفوعات مقابل الخدمات وسداد فواتير جميع خدمات WE، بالإضافة إلى سداد خدمات المرافق والتأمين والتعليم وتذاكر السفر والسياحة مع المزيد من الميزات التي سيتم طرحها قريبًا، بما في ذلك إتاحة خدمات المحفظة لهواتف التقليدية واستقبال التحويلات من الخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً