الصهيونية جال جادوت تتصدر "ترند جوجل" بعد مشاركتها فنان مصري بطولة عمل سينمائي

ads

إسماعيل فارس

06:35 م

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

الصهيونية جال جادوت تتصدر ترند جوجل بعد مشاركتها فنان مصري بطولة عمل سينمائي
حجم الخط A- A+

تصدرت الممثلة الصهيونية جال جادوت مؤشر البحث جوجل ، بعدما كشف الفنان المصري عمرو واكد عن مشاركته في فيلم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، الذي يتواجد في بطولته الصهيونية جال جادوت، من إخراج باتي جينكينز.

وتعرض عمرو واكد للعديد من الانتقادات والهجوم عليه، بعد اعلانه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن المشاركة في فيلم "المرأة الخارقة 1984" الجزء الثاني، مع الصهيونية جال جادوت، وأثار واكد الكثير من الجدل.

ومن تعليقات المتابعين لعمرو واكد قال أحدهم: " هل تعلم استاذ عمرو أن بطلة الفيلم "الإسرائيلية" جال جاودت هي مجندة سابقة في جيش الاحتلال شاركت في قمع الفلسطينيين؟ مشاركتك إلى جانبها هو #تطبيع كبير من فنان له جمهوره واحترامه الواسع".

وقال آخر: " خليك #ضد_التطبيع يا عمرو، المبادئ لا تتجزأ وما تكون مع الصهاينة في عمل واحد، وتذكر دورك المشرف في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" وتوعيتك للناس بقضية فلسطين".

اقرأ ايضا.. سمية الألفي تبكي: فاروق الفيشاوي خد قلبي معاه (فيديو)

وعلقت آخرى قائلة: " ف كتير. وانا منهم مستغربين انه غال غادوت اسرائيلية وانضمت للجيش الصهيوني وانت شاركت بالتمثيل معاها مع ان ليك مبادىء فى بلدنا ومواقف سياسية وبالنسبة لفلسطين وحت. حاليا القذف عليها المباديء لا تتجزأ اعتقد".

موضوعات متعلقة