بطل مسلسل "ممالك النار" يكشف لـ "أهل مصر" كواليس العمل وتفاصيل دوره

ads

إسماعيل فارس

09:34 م

الثلاثاء 19/نوفمبر/2019

حجم الخط A- A+

كشف الفنان عباس أبو عاصي، عن تفاصيل دوره في مسلسل ممالك النار، الذي بدأ عرضه يوم 17 نوفمبر الماضي على قنوات "MBC"، كما كشف عن كواليس العمل الذي من المنتظر أن يحقق نجاحا كبيرا.
وقال "أبو عاصي" في تصريحات لـ "أهل مصر"، أن مسلسل ممالك النار، عمل درامي يحمل معايير متوازنة وأساسية للعمل الفني، كما أنه جيد جدا على مستوى النص والحبكة الدرامية والعلاقات الغنية بين الشخصيات والكثافة بعدد الحلقات التي لم تشهدها الدراما العربية من قبل.

بطل مسلسل ممالك النار


وأضاف بشار، أنه يقدم في العمل شخصية "أحمد" ابن السلطان العثماني بايزيد، أمير أماسيا، لافتا إلى أن هناك علاقة ندية في هذا العمل مع أخاه سليم الصغير الذي يؤديه الممثل المصري معتز هشام الذي أتقن الدور بشكل جيد جدا، مشيرا إلى وجود صراع بين أحمد وسليم على العرش في المستقبل، وأن أحمد هو الأخ الكبير والاحق باستلام مقاليد الحكم لاحقا، وسليم أمه عائشة ليست من آل عثمان، وهنا بدأ الصراع عندما تولى أحمد ولاية أماسيا.




وعن مشاركته في المسلسل قال بشار أبو عاصي: "سعيد جدا بالمشاركة في هذا العمل وهو أول عمل درامي لي بعد تخرجي من المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق عام ٢٠١٨، وأضاف لي العمل الخبرة المهنية سواء على مستوى التدريبات خلف الكواليس، وتدريبات الأحصنة والمبارزة مع أخصائيين عالميين شاركوا في أعمال مهمة عالميا، وعلى مستوى الأداء من خلال أشراف المخرج البريطاني بيتر ويبر.

وأعرب الفنان السوري الشاب، عن أسفه لعدم وجود مشاهد له مع الفنان المصري الكبير خالد النبوي، وأنه كان يتمني أن يحدث ويلتقي به في اي مشاهد، لأن هذا يضيف له كممثل بالوقوف أمام فنان قدير كخالد النبوي، لافتا إلى أنه لم يكن هناك احتكاك في كواليس العمل مع الفنان خالد النبوي.

وأشار بشار أبو عاصي"، أن العمل يحسب له المشاركة الواسعة لممثلين من جميع البلدان العربية من مصر وسوريا وتونس ولبنان، وهم ممثلون على قدرة عالية من الاحتراف والمهنية مثل الفنان خالد النبوي ومحمود نصر ومنى واصف والعديد من الممثلين المحترفين عربيا وعالميا، مشيرا إلى أن العمل يحسب له أيضا الظرف الإنتاجي الممتاز الذي حققته شركة الإنتاج جينو ميديا لتهيئة الظرف المناسب للعمل بشكل احترافي يوازي الدراما العالمية.

اقرأ ايضا.. من هو الطفل معتز هشام الذي يقدم شخصية "سليم بن بايزيد" في ممالك النار


وأوضح الفنان السوري، أن المخرج العالمي بييتر ويبر نظم العملية الفنية بشكل اكثر من رائع، وهو مخرج العديد من الأفلام الشهيرة مثل "الفتاة صاحبة القرط اللؤلؤي"، من بطولة النجمة سكارليت جوهانسون، وفيلم "تمرد هانيبال"، غيرها من الأفلام المهمة عالميا، إضافة إلى الكاست الفني التقني العالمي الذي أغنى الدراما العربية معرفة جديدة، موجها الشكر لشركة الإنتاج جينو ميديا لاستقطابها هكذا كوادر فنية، مؤكدا أن كل هذه العوامل وفرت ظرف متوازن للعمل الدرامي لـ "ممالك النار"، العمل جيد جيدا الذي يوازي الدراما العالمية.

موضوعات متعلقة