اعلان

انعقاد معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2019

صورة أرشيفية

تنظم شركة "تريدفيرز" إنترناشيونال معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا.. المصرية للاتصالات: 5 خدمات لتطبيق المحفظة المالية "We pay"

ويُعد الحدث أحد أكبر الفعاليات العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويشمل الحدث عدد من الفعاليات التي تستهدف المستهلك والشركات، ويغطي عدة مجالات منها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والإلكترونيات، وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة المتكاملة، والأقمار الصناعية والبث، والأجهزة والبرمجيات، والأمن، والإنترنت، وخدمات الهاتف المحمول والقطاعات الأخرى ذات الصلة.

وعلى هامش معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2019، تنعقد قمة التحول الرقمي في قطاع النفط والغاز. وسوف تتناول القمة مناقشة مستقبل العمليات الرقمية في جميع أنحاء المنطقة، وستكون بمثابة منصة للتنقل في هذا المشهد الرقمي الذي يتطور بسرعة هائلة. وتجمع القمة كبار المديرين التنفيذيين، والمديرين التنفيذين للمعلومات، ونواب رؤساء العمليات والإنتاج، ومديري تكنولوجيا المعلومات، ومديري الحلول الهندسية والتحليلات المتقدمة ومديري الأصول، إلى جانب المستثمرين والمبتكرين

وعلى مدار 22 عامًا من النجاح، استطاع الحدث أن يمتد إلى الأسواق الإقليمية ويجمع قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ويمكّن الشركات من عرض منتجاتها وخدماتها ومساعدتها على النمو. كما يجمع الحدث كبار المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار الذين يتطلعون لإنشاء شراكات جديدة، ويجمع كذلك الشركات الصغيرة والكبيرة من مختلف الصناعات الكبرى معًا في نظام بيئي فريد من نوعه.

واستطاع الحدث خلال السنوات الماضية أن يضم أكثر من 5000 شركة لعرض منتجاتها، وأكثر من 98000 مُشارك، بالإضافة إلى ما يزيد عن مليون زائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة