اعلان
اعلان

أبرزهم رانيا يوسف.. شاهد إطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي

 إطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40
إطلالات أثارت الجدل في مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40
كتب : منى رجب

ينتظر العديد من النجوم، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كل عام، حتى يظهر بإطلالة مختلفة يبهر من خلالها جميع الحضور والمشاهدين أيضا، وهناك منهم يفضل الظهور بملابس مثيرة أو غريبة حتى يلفت الإنتباه ويثير الجدل من خلالها، ويصبح حديث السوشيال ميديا وتريند بسبب إطلالته، وقبل أفتتاح الدورة الجديدة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41، اليوم، نذكركم بأبزر الإطلالات التي أثارت الجدل في الدورة السابقة، كما يلي.

اقرأ أيضا.. بعد فستان البطانة.. رانيا يوسف تكشف تفاصيل إطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41

رانيا يوسف

آثارت الفنانة رانيا يوسف الكثير من الجدل، بإرتدائها فستاناً يُشبه المايوه باللون الأسود، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، وتعرضت بعده للعديد من الأنتقادات والهجوم الشديد، كما أنها ظهرت في حفل افتتاح المهرجان بإطلالة تُشبه مايكل جاكسون.

رانيا يوسف

سما المصري

وحرصت سما المصري على الظهور بإطلالة مختلفة حتى تلفت الإنتباه حولها، وظهرت بإطلالة مستوحاة من "الزي الفرعوني" خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي.

سما المصري

ياسمين رئيس 

وأثارت الفنانة ياسمين رئيس، الكثير من الجدل بفستانها الذهبي ذي الكتف الواحد بفتحة طالت نهاية الفستان من الأعلى، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي. 

ياسمين رئيس

شيرين رضا

كما ظهرت الفنانة شيرين رضا علي السجادة الحمراء، بإطلالة غريبة، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الــ 40، بفستان من اللون الأسود واكمام فضي مقصوصة شرائح مما جعلها تثير حالة من الجدل، وجاء الفستان عاري الظهر ومفتوح لأخر ساقيها.شيرين رضا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل