اغتصاب فتيات الليل.. جريمة متعددة المستويات.. ثري عربي مزيف يستدرج "ريكلام الكباريهات".. ينتهك ضحاياه مع أصدقائه ويهددهن بفيديوهات فاضحة.. اغتصبوا 30 فتاة واستغاثة مجهولة أوقعت العصابة

أهل مصر

تخطيط شيطاني، وفجور في التنفيذ، وسط مستنقع من الشر والرذيلة، أطرافه 5 رجال، وعدد من العاهرات، حيث تفتقت أذهان الرجال عن حيلة جهنمية للإيقاع بفتيات الليل، وممارسة البغاء معهن دون مقابل، بل وسرقة أموالهن وهواتفهن، وذلك بعد تصويرهن وتهديدهن بمقاطع الفيديو الفاضحة، لضمان عدم إبلاغ الشرطة.

نيابة أكتوبر انتهت من سماع أقوال 3 فتيات تعرضن للخطف والاغتصاب من قبل عصابة ارتكبت أكثر من 30 جريمة خطف فتيات والتعدي عليهن جنسيا، وسرقتهن بالإكراه.

الصبح كوافير حريمي

المتهم الرئيسي في القضية عامل كوافير "حريمي" أغرته كثرة الأموال، فاعتمد على أسلوبه الشيطاني لسد غرائزه باستدراج الفتيات لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية مزعومة.

الثري العربي.. الليلة بـ10 آلاف جنيه

بعد انتهاء عمله ككوافير في الصباح، يقوم المتهم بالتنكر في شخصية ثري عربي داخل أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم، ويبدأ التحدث باللهجة الخليجية التي يجيدها، فيقوم باستدراج فتيات "ريكلا"م من العاملات بالملاهى بحجة ممارسة الرذيلة مقابل "10" آلاف جنيه في الليلة، وبعد الاتفاق على الموعد يرسل إليهن سيارة لاصطحابهن إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وعند استقلالها السيارة تفاجأ الفتاة بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء، ويتم اصطحابها إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر.

حفلة جنسية جماعية

يقوم المتهم بسرقة هواتف المجني عليهن، ويتناوب 4 أو 5 أشخاص على إقامة حفلة جنسية جماعية، وبعد الانتهاء يقومون بتصوير ضحاياهن ومساومتهن لابتزازهن ودفع مبالغ مالية واستدراج أصدقائهن.

منشور على "الفيس بوك"

أحد الأشخاص يعمل طبيبا، سمع أثناء مروره من شوارع الهرم صوتًا لفتاة تستغيث داخل إحدى السيارات الملاكي، ولكنه لم يتمكن من إنقاذها فقام بنشر "بوست" على إحدى صفحات موقع فيسبوك وإبلاغ الشرطة، على الفور بدأت قوات الأمن في فحص رقم السيارة، وتوصل فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى مالك السيارة، وبمناقشته قال إنه قام بتأجير السيارة لشاب يعمل عليها في شركة شهيرة لنقل الركاب.

اقرأ أيضا.. "استدرجته فتاة مزيفة".. تحرير ابن جواهرجي بالفيوم اختطف لطلب 1.5 مليون جنيه

القبض على المتهمين.. اغتصبوا 30 فتاة

انطلقت قوة من رجال المباحث ضمت العقيد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، تحت إشراف اللواء سامح الحميلي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وداهمت شقة المشتبه به، بصحبة النيابة العامة، وجرى ضبطه، وبتفتيش هاتفه المحمول تبين العثور على فيديوهات جنسية وصور عارية وصور لسيدات مخدرات، وأرقام هواتف للضحايا ورسائل "سباب" عبر "وتس آب" وتهديدات من الضحايا، وبمناقشته حول الواقعة أنكر في بداية الأمر، وبمواجهته اعتراف بارتكابه ما يقارب من 30 جريمة خطف واغتصاب للفتيات مع 5 متهمين خلال عام، تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة.

تحقيقات النيابة

قالت إحدى الفتيات في التحقيقات: "العصابة تتكون من 5 أشخاص من بينهم عامل كوافير كان دائم التردد على الملاهي الليلية التي كانت تعمل بها، وفي أحد الأيام اتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل حصولها على مبلغ مالي، وفور موافقتها اتفق على إرسال سيارته لتوصيلها إلى شقة بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر".

وأضافت الفتاة، أنها عقب وصولها إلى الشقة فوجئت بـ4 أشخاص آخرين غير السائق، قاموا بمعاشرتها كرها تحت تهديد السلاح، وسرقة أموالها والهاتف المحمول الخاص بها، وبعد ذلك قاموا بتصويرها أثناء العلاقة لابتزازها بعدم الإبلاغ.

معاينة النيابة.. الشقة مستأجرة

أجرت النيابة العامة بأكتوبر برفقة فريق المباحث معاينة تصويرية للشقة مسرح ارتكاب المتهمين لجرائمهم، وتبين أنها مستأجرة، وقررت التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات.