ارتدت منه كيم كارديشيان.. تفاصيل تصميم فستان رانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 41.. هل ستظهر بإطلالة جريئة مجددًا؟ (صور)

ads

دينا دهب

03:22 م

الأربعاء 20/نوفمبر/2019

ارتدت منه كيم كارديشيان.. تفاصيل تصميم فستان رانيا يوسف لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 41.. هل ستظهر بإطلالة جريئة
فستان رانيا يوسف في القاهرة السينمائي الـ 41
حجم الخط A- A+

صرحت الفنانة رانيا يوسف لـ "أهل مصر" أن إطلالتها هذه الليلة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41 ستكون من تصميم دار الأزياء الفرنسي بالمان، وعند مراجعتنا لبعض النجمات اللاتي ارتدينَ من هذا الدار وجدنا بينهن نجمات عالميات نرصدهن لكم في السطور التالية..

كيم كردشيان

ارتدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كردشيان من بالمان في حفل الدار عام 2016، وظهرت كيم بفستان فضي اللون وله فتحة كبيرة من الساق.



بيونسيه

كما ارتدت النجمة العالمية بيونسيه من تصميم دار أزياء بالمان، وكانت إطلالتها جريئة حيث ارتدت طقم يُشبه المايوه المطرز وفوق رأسها قبعة.



إيمليا كلارك

وارتدت النجمة إيميليا كلارك بطلة مسلسل Game Of Thronse فستانًا رقيقًا لونه زهري من توقيع دار أزياء بالمان، ونال إعجاب الكثيرون.



كاميلا كابيلو

كما ارتدت المغنية الأمريكية كاميلا كابيلو من دار أزياء بالمان فستانًا مكشوفًا أبيض اللون، حيث أن ظهره كان عاريًا ومكشوف الساقين من الأمام مع فتحة كبيرة من منطقة الصدر.



روزاليا

بينما اختارت المغنية الأسبانية روزاليا أن ترتدي من دار أزياء بالمان بدلة لونها برتقالي بدت وبدت بإطلالة غريبة في إحدى الاحتفاليات.



إطلالة رانيا يوسف


وقالت الفنانة رانيا يوسف في تصريحاتها لـ "أهل مصر" والتي اعتمدت في السنة الماضية على إطلالات جريئة في مهرجان القاهرة السينمائي وبينهم اللإطلالة الشهيرة "فستان البطانة"، أنها سترتدي اليوم في حفل الأفتتاح من دار أزياء بالمان مشيرة إلى أن إطلالتها ستكون مفاجأة، بينما سيقوم هيثم دهب بتصفيف شعرها ومنى المسيري ستضع لها المكياج.



اقرأ أيضًا..

بعد فستان البطانة.. رانيا يوسف تكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل إطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41

تعرف على القنوات الناقلة لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41

تفاصيل مهرجان القاهرة السينمائي 41

يشار إلى أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام فعالياتها في الفترة من 20 و29 نوفمبر الجاري، ويعرض خلالها أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم عرض حفل افتتاح المهرجان على قناتي dmc والنايل سينما.

موضوعات متعلقة