اعلان

القبض على مسجل خطر بحوزته 945 جرام هيروين في شبرا

صورة أرشيفية
كتب :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، من القبض على مسجل خطر بحوزته 945 جرام هيروين وسلاح نارى بمنطقة شبرا.

اقرا ايضًا..لأخذ الرأى في إعدامه.. إحالة أوراق عامل سيراميك هتك عرض عجوز وقتلها للمفتي

البداية كانت بتلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من العقيد محمد البقرى مأمور قسم شرطة شبرا مصر مفاده تمكن قوة أمنية من مباحث قسم شرطة شبرا من ضبط "عزت ك"، 28 سنة، عاطل "مسجل خطر" تحت رقم 20464 فئة "ب" شبرا "سرقات عامة" والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا آخرها 371 لسنة 2019م شبرا "سلاح ناري وبلطجة" وبحوزته "فرد خرطوش عيار 16 مم وطلقتان من ذات العيار"، كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 945 جراما، 250 جنيها.

وبمواجهته أمام المقدم هشام عتمان نائب المأمور بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وقال المستشار القانوني، أحمد عزت: إن القانون ينص على أنه يعاقب بالإعدام كل من صدر أو استورد أو زرع مادة مخدرة.

وأوضح أن العقوبات تختلف بحسب المادة المخدرة المضبوطة، حيث إن هناك مواد ضعيفة التخدير ومواد شديدة التخدير، لافتا إلى أن عقوبة ترويج المواد ضعيفة التخدير مثل العقاقير المخدرة والحشيش داخل البلاد هي الحبس من عام وحتى 5 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية تتراوح بين 2000 و5000 جنيه، وعقوبة ترويج المواد المخدرة من الهيروين والكوكايين تتراوح بين المؤبد 25 سنة والإعدام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد