إطلالة جريئة جديدة لـ رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41.. ظهر عاري ووزن زائد (صورة)

ads

دينا دهب

07:24 م

الأربعاء 20/نوفمبر/2019

إطلالة جريئة جديدة لـ رانيا يوسف في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41.. ظهر عاري ووزن زائد (صورة)
الفنانة رانيا يوسف
حجم الخط A- A+

ظهرت الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء منذ قليل بدار الأوبرا المصرية، كي تحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، والمقامة فعالياته في الفترة من 20 وحتى 29 من نوفمبر الجاري.



رانيا يوسف


وكانت إطلالة رانيا يوسف جريئة حيث ارتدت فستانًا أسود طويل ضيق يُظهر مفاتنها، بظهر عاري، ولاحظ الحضور أن وزن رانيا يوسف بدا وكأنها زائد عن العام الماضي عندما ظهرت بالفستان الشهير الذي اطلق عليه فستان البطانة.

اقرأ أيضًا.. بعد فستان البطانة.. رانيا يوسف تكشف لـ"أهل مصر" تفاصيل إطلالتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41


إطلالة رانيا يوسف

وكانت قالت الفنانة رانيا يوسف في تصريحاتها لـ "أهل مصر" والتي اعتمدت في السنة الماضية على إطلالات جريئة في مهرجان القاهرة السينمائي وبينهم اللإطلالة الشهيرة "فستان البطانة"، أنها سترتدي اليوم في حفل الأفتتاح من دار أزياء بالمان مشيرة إلى أن إطلالتها ستكون مفاجأة، بينما سيقوم هيثم دهب بتصفيف شعرها ومنى المسيري ستضع لها المكياج.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وتنقل قناة dmc والنايل سينما فعاليات افتتاح الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي من دار الأوبرا المصرية والذي يقدمه الفنانين خالد الصاوي ودينا الشربيني وأحمد داود، و وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات متعلقة