سما المصري تهدد مهرجان القاهرة السينمائي قبل لحظات من افتتاح الدورة الـ 41

ads

إسماعيل فارس

07:25 م

الأربعاء 20/نوفمبر/2019

سما المصري تهدد مهرجان القاهرة السينمائي قبل لحظات من افتتاح الدورة الـ 41
حجم الخط A- A+

أعربت الفنانة سما المصري عن غضبها لعدم توجيه دعوة لها لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 التي تنطلق اليوم بدار الأوبرا المصرية وتستمر حتى 20 ديسمبر المقبل، بحضور عدد كبير من صناع الفن في مصر والعالم.

سما المصري تهدد مهرجان


سما المصري تهدد مهرجان القاهرة
وهددت سما المصري مهرجان القاهرة السينمائي عبد حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "بقي انا محدش يعزمني علي مهرجان السينما النهارده؟؟ انا؟؟ ماااشي....النهارده هاطلع لايف علي يوتيوب والرابط في الاستوري و تويتر والرابط بتاع تويتر في البايو في نفس ميعاد المهرجان النهارده الساعه ٧ من مكان مهم اوي بالغيظ فيهم".

سما المصري وليلى طاهر:إنتي بونبونايه الفن في الزمن الجميل
ونشرت أمس سما المصري لجمهورها ومتابعيها، صورة جديدة مع الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والإعلام، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ ايضا.. بطريقة مثيرة.. سما المصري تتشاجر مع فتاة داخل مركز تجميل (فيديو)

وقالت سما تعليقا على صورتها مع ليلى طاهر: "الحلوه الجميله القمر اللي هتفضل حلوه وجميله وقمر طول عمرها....بونبونايه الفن في الزمن الجميل الحلوة ليلي طاهر.. يارتني كنت في سنك وكنت مثلت معاكي زمان ولو شوت واحد يااحلي الحلويين... ربنا يديكي الصحه ويخليكي لنا ياسكر وحلويات".

موضوعات متعلقة