اعلان
اعلان

جامعة سوهاج تعقد اللقاء السنوي لممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة وتكرمهم

استضافت جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، اللقاء السنوي لممثلي وسائل الإعلام بالمحافظة، وذلك بقاعة كبار الزوار بالمركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة الجديدة، بحضور نائبى رئيس الجامعة الدكتور أحمد سليمان، والدكتور مصطفى عبد الخالق، و30 صحفي وإعلامي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن اللقاء بدأ بجولة تفقدية شملت مزرعة كلية الزراعة بالجامعة الجديدة وتم متابعة العمل في مزرعة الإنتاج الحيواني، وكذلك مشروع الصوب الزراعية ومزرعة الخضر والفاكهة.

وأضاف عزيز أن الجولة شملت المرور على مباني الكليات بالحرم الجديد، ومتابعة الطفرة الإنشائية من مباني الكليات الجديدة والمدرجات المركزية، بالإضافة إلى المدن الجامعية.

وأوضح أحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة أن اللقاء اختتم باجتماع مع 30 صحفي وإعلامي تناول العديد من المحاور، منها مناقشة ما تم إنجازه من مشروعات خلال الفترة الماضية، وكذلك الخطة الاستراتيجية لما سوف يتم تنفيذه، إلى جانب مناقشة بعض القضايا.

شمل اللقاء تنفيذ معرضا للصور، وفيلمين تسجيليين عن الجامعة من إنتاج المركز الإعلامي، وأخيرا تم تكريم 30 من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة، بالإضافة إلى تكريم فريقى المركز الإعلامي والعلاقات العامة بالجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً