اعلان
اعلان

الحبس 4 أيام لخفيرين لخطفهما ميكانيكي وهتك عرضه في حلوان

صورة أرشيفية
كتب :

قرر مدير النيابة المستشار أحمد مصطفى تحت إشراف المستشار أحمد سليم رئيس النيابة، اليوم، حبس خفيرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيام المتهمين بخطف ميكانيكي داخل أحد العقارات تحت الإنشاء بمنطقة كفر العلو والاعتداء عليه وهتك عرضه وإرغامه على توقيع إيصال أمانة بالإكراه، بسبب سرقة محتويات من داخل جراج، محل عمل المتهمين، بعدما أجبراه على الذهاب معهما لإجراء " البشعة".

اقرأ ايضًا..الحبس 4 أيام لـ 59 متهما بحيازة أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة

كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث، كما طالبت عرض المجنى عليه على الطب الشرعى للكشف عليه وإعداد التقرير الطبى بحالته، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت بتلقى المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من ميكانيكي، مفاده، تعرضه للخطف على يد 3 أشخاص هم كل من "سعيد. س. غ"، 40 سنة، وشقيقه "غنيم"، واللذين يعملان خفراء بجراج للتكاتك بمنطقة عرب راشد، وصديقهما "أحمد.ح"، 35 عاما، عاطل، الذين احتجزوه لمدة يومين، وإرغامه على توقيع إيصال أمانة، والاعتداء عليه وهتك عرضه، بسبب اشتباههم في سرقته محتويات من داخل الجراج محل عملهم، وقيامهم بإجراء عملية البشعة، بمحافظة الإسماعيلية، عن طريق وضع سكين مشتعل في فمه، إلا أن البشعة أخبرت الجناة بالشك فيه.

وبتوقيع الكشف الطبي على الضحية تبين، أنه مصاب بجروح وحروق نتيجة تعذيبه، وجود سحجات وكدمات، وآثار حروق بالساقين وجدار البطن والمقعدة والظهر والكتف اليمنى واليسرى.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب محمود سعداوي، معاون مباحث حلوان، من القبض على المتهم الأول والثاني، وعثر بحوزتهم على إيصال الأمانة الموقع بخط الضحية.

وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط المتهم الثالث الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل