اعلان
اعلان

اسوأ وأغرب إطلالات نجمات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41.. بينهن مي سليم ودينا وسما المصري (صور)

كتب : دينا دهب

انتهت الليلة الأولى من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، والمستمرة حتى 29 من نوفمبر الجاري، وخلال هذه الليلة ظهرت عدد من الفنانات بإطلالات سيئة وغير موفقة. "أهل مصر" ترصد لكم بعض هذه الإطلالات..

لقاء الخميسي

ارتدت الفنانة لقاء الخميسي فستانًا لونه أخضر لامع في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي و"منفوش" من الجزء السفلي وله ذيل ولكنها كانت غير موفقة في هذه الإطلالة.

جيهان خليل

وارتدت الممثلة المغربية جيهان خليل فستان أبيض في حفل الافتتاح، ولكنها لم توفق في اختياره، حيث كان يُشبه ملابس النوم.

أمينة خليل

بينما ارتدت أمينة خليل إطلالة سيئة كثيرًا، حيث كان فستانها بين اللون الذهبي والأسود وكان يبدو عليه الإزدحام كثيرًا.

سارة عبد الرحمن

وحضرت الممثلة الشابة سارة عبد الرحمن بطلة مسلسل "سابع جار"، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، وظهرت سارة بفستان كحلي اللون ولكن مظهره غريب وغير مفهوم حيث أن هناك كتف له شكل والكتف الأخر بشكل مختلف مما بدا أنهما غير لائقان بها.

درة

وارتدت النجمة التونسية درة فستانًا أسود منفوش من الأسفل ومليء بالزخرفة وكانت غير موفقة في اختياره لحضور حفل القاهرة السينمائي.

مي سليم

وكانت من أسوأ الإطلالات التي ظهرت في حفل المهرجان اليوم هي إطلالة الفنانة مي سليم والتي ارتدت فستان أبيض غير أنيق ويُشبه "روب العروس".

سما المصري

و فوجئ جمهور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41 بحضور سما المصري الحفل وهي مرتدية فستانًا ضيقًا أبيض ولكن كانت المفاجأة في الأمر هو ظهورها بالحجاب، ونشرت صورها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بهذه الإطلالة وكتبت: " بمهرجان القاهره السينمائي بالحجاب....هربت منيهم محدش عرف يصورني من الصحفيين".

الراقصة دينا

وحرصت الفنانة والراقصة دينا على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، وظهرت بفستان أسود طويل لم ينل إعجاب الكثيرون حيث أن "موضته" قديمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً