رسالة والد الطالب السوداني ضحية التنمر إلى الرئيس السيسي (فيديو)

ads

07:52 ص

الخميس 21/نوفمبر/2019

رسالة والد الطالب السوداني ضحية التنمر إلى الرئيس السيسي (فيديو)
جون ضحية التنمر ووالده
حجم الخط A- A+

قال والد الشاب جون ضحية التنمر: "كل التحية والتقدير لجمهورية مصر العربية وشكرا على لكم وربنا ينزل البركة في بلدكم دايما"

وأضاف والد الشاب جون خلال حوار أجري معه خلال برنامج دي إم سي عبر قناة دي إم سي تقديم الإعلامي رامي رضوان: "كلنا إخوات وأنا مش عايز يتقبض عليهم لأن كل إنسان ممكن يغلط وعايز أقعد مع أهلهم واعرفهم غلطهم كي لا يفعلوه مرة أخرى".

ووجه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "والله أنا على فكرة إنسان بسيط اللي عايز أقوله للرئيس السيسي إني أسلم عليه وأقوله ربنا يطول عمرك لشعبك ووطنك وربنا يبارك جمهورية مصر العربية دائما".

ومن ناحيته قال قال الشاب الجنوب سوداني جون: "إن الشعب الجنوب سوداني يحب الشعب المصري ويعتبروه شعب واحد، مؤكدًا أن أنه سيكون ضمن الحضور في منتدى شباب العالم القادم.

وأضاف: "أنا مسامح على اللي هما عملوه معي، وهما زي اخواتي الكبار، واتمنى ان لا يحدث مرة أخرى مع مواطن سوداني لأننا أشقاء".

وكانت نيابة حدائق القبة أمرت بإخلاء سبيل متهمي فيديو التنمر ضد الطالب السوداني بكفالة 2000 جنيه لكل منهم، بعد أن نسبت لهم النيابة تهم مخالفة قانون الإنترنت المتعلق بنشر مواد على مواقع التواصل الاجتماعي تحرض على العنف.

وكان والد المجني عليه تنازل عن المحضر في تحقيقات النيابة، مؤكدا أن التنازل بمحض إرادته دون ضغوط وأنه لا يريد افتعال أي أزمات مع الأشقاء المصريين.

جدير بالذكر، أن منتدى شباب العالم 2019، ينطلق في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 ويناقش موضوعات الأمن الغذائية والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعى والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

موضوعات متعلقة