المشرف العام على التحرير داليا عماد

بسبب صورة هنا الزاهد في مهرجان القاهرة السينمائي.. أحمد حاتم يجري إتصالاً بأحمد فهمي (صورة)

أهل مصر

شارك الفنان أحمد حاتم جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له مع الفنان هنا الزاهد، في مهرجان القاهرة السينمائي 2019، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

اقرأ أيضا.. إطلالة رقيقة لـ هنا الزاهد في افتتاح القاهرة السينمائي الدولي الـ 41 (صورة)

مهرجان القاهرة السينمائي 2019

أحمد حاتم وهنا الزاهد في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت هنا الزاهد في الصورة، أمام أحمد حاتم وعلى ملامح وجهها علامات الاشمئزاز، وهو كان يتحدث بالتليفون، مما جعل "حاتم" يعلق على الصورة مازحاً: "الو .. ايه يا فهمي ده"، أي أنه كان يجري إتصالاً مع الفنان أحمد فهمي زوج هنا الزاهد الذي لم يحضر معها في إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، الذي إقيم مساء أمس الخميس.

View this post on Instagram

الو .. ايه يا فهمي ده !؟ @ahmadfahmy_official @hannahelzahed #ciff41 A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on Nov 21, 2019 at 12:41am PST

هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

يشار إلى أنه حضرت الفنانة هنا الزاهد فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقامة بدار الأوبرا المصرية وتنقلها قناة dmc والنايل سينما، وظهرت هنا الزاهد بفستان أسود رقيق مكشوف الساق وكان الافت للامر أنها وقفت على السجادة الحمراء ولم يكن بجانبها زوجها الفنان أحمد فهمي.

الجدير بالذكر انه شارك أحمد حاتم هنا الزاهد في فيلم "قصة حب"، والذي تم عرضه في شهر فبراير الماضي، وهو سيناريو وحوار أماني التونسي، مدير تصوير أحمد يعقوب، موسيقي تصويرية أشرف محروس، مونتاج عبد الرحمن كرم الدين، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission