بعد ظهورها بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي.. سما المصري لـ"أهل مصر": "كنت عايزة اخطف التريند من رانيا يوسف"

ads

منى رجب

02:06 م

الخميس 21/نوفمبر/2019

بعد ظهورها بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي.. سما المصري لـأهل مصر: كنت عايزة اخطف التريند من رانيا يوسف
سما المصري
حجم الخط A- A+

دخلت الفنانة الاستعراضية سما المصري ضمن قائمة التريند على تويتر، بعد أن ظهرت بالحجاب، خلال حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، وتعرضت سما المصري للعديد من الهجوم بعد أن حضرت في مهرجان القاهرة السينمائي 2019، بفستانًا مثيرًا وفوقه حجاب.

اقرأ أيضا.. سما المصري تكشف سر ارتداء الحجاب بمهرجان القاهرة السينمائي

سما المصري
تعليق سما المصري على إطلالتها بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي 2019
وقالت سما المصري، في تصريح خاص لإهل مصر، عن سبب ظهورها بالحجاب في مهرجان القاهرة السينمائي 2019: "فكره جاتلي في اخر لحظه وعجبتني، وكنت عايزة ادخل التريند بصراحه، وعرفت اخطفه من رانيا يوسف".

بعد ظهورها بالحجاب

سما المصري بالحجاب


سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي
وأضافت سما المصري عن الهجوم عليها بسبب إطلالتها المثيرة في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 41، بفستاناً مثيراً وفوقه حجاب، قائلة: "دا مايعتبرش حجاب، دي حته قماشه داريت بيها شعري بس، حكايه بقى اني بأهين الحجاب دا كلام ما اكلش منه، وهجوم البعض عليا دا متوقع كالعاده".

بعد ظهورها بالحجاب

سما المصري بالحجاب


سما المصري
وتابعت سما المصري: "البس مقفول اتهاجم، البس مفتوح اتهاجم، طيب اقفل الباب ولا افتحه؟؟، اللي بيهاجموا نفسهم مش عارفين هم عايزين ايه، لكن انا عارفه انا عايزه ايه".

يذكر أنه فوجئ الجمهور أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، بحضور سما المصري وهي مرتدية فستانًا ضيقًا أبيض ولكن كانت المفاجأة في الأمر هو ظهورها بالحجاب.

موضوعات متعلقة