اعلان

مورينيو: اللاعبون المتواجدون في توتنهام أفضل هدية

صرح جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام الإنجليزي، أنه كان يتوقع العودة إلى مجال التدريب من جديد في منتصف الموسم الحالي، خاصة بعد فترة غياب تصل إلى عام كامل.

وعين نادي توتنهام البرتغالي جوزيه مورينيو خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، على أن يكون أول لقاء رسمي له مع توتنهام يوم السبت المقبل أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج".

وذكر مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس لتقديمه في منصبه الجديد: "كان لدي شعور بأنني سأعود للعمل منتصف الموسم".

وأضاف: "كنت أعرف أنني سأكون في وضع سأحصل فيه على يوم أو يومين فقط قبل مباراتي الأولى، لا أستطيع القدوم هنا والتفكير في نفسي، الأمر يتعلق باللاعبين والانتقال من قاعدة مستقرة".

ورد حول سؤاله بخصوص إذا كان يعتقد أنه أفضل مدرب على الرغم من ابتعاده عن التدريب منذ إقالته من مانشستر يونايتد قائلًا:

"أعتقد ذلك، لكن سنحت لي الفرصة في التفكير حول أمور عدة، أدركت أنه خلال مسيرتي، ارتكبت أخطاء ولن أكررها، بل سأرتكب أخطاء جديدة".

ووصف مدة استمرار قيادته السابقة لفريق تشيلسي لفترتين ناجحتين قائلًا: "أعتقد أنني مستر بورتو، ومستر ريال مدريد، وأندية أخرى أيضا، أنا النادي الذي أتواجد فيه، أرتدي بيجامة النادي وأنام فيها، أنا رجل أندية كثيرة".

وشدد مورينيو خلال تصريحاته فى المؤتمر، أنه رجل متواضع على عكس ما تدعيه الصحافة بأنه مغرور ومتكبر، وقال: "كنت دائما متواضعا، المشكلة أنكم لم تفهموا ذلك، كنت دائما متواضعا لكن بطريقتي".

واختتم البرتغالي:" على أنه لا يحتاج للاعبين جدد في توتنهام خلال الفترة الحالية، مضيفا: "اللاعبون المتواجدون حاليا هم أفضل هدية، لا أحتاج للاعبين جدد، فقط أحتاج لأن أعرف هؤلاء اللاعبين أكثر، أعرفهم جيدا، لكن لن يحدث ذلك بالشكل الكافي دون مقابلتهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً