اعلان
اعلان

مصطفى بكري: أسماء كثيرة ستغادر مناصبها في التعديل الوزاري الجديد

كتب :

 التعديل الوزاري الجديد، قال الإعلامي مصطفى بكري أن هناك إصلاح سياسي متوقع، وتغيرات كبيرة في مؤسسات الدولة وليس التعديل الوزاري فحسب ولن يكون تعديل في الأشخاص فقط ولكن في السياسات أيضًا.

وأضاف: بكري من خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" أن كل من يخطئ أو يتراخى في عمله لن يستطيع الاستمرار في منصبه.

اقرأ أيضًا..السيسي يشيد بالمستوى المتميز للعلاقات المصرية الألمانية

وأشار بكري إلى أن رئيس مجلس الوزاراء الدكتور مصطفى مدبولي باق في منصبه، ولكن هناك عدد كبير من الوزراء عليهم إجماع أنهم سيغادرون مناصبهم في التعديل الوزاري الجديد، والباقون ستسند إليهم مهام أخرى، وتوقع مصطفى بكري، أن يتولى كاتب صحفي كبير منصب وزير الإعلام في حال تم إقرار عودة الوزارة مجددًا.

 التعديل الوزاري الجديد

وكشف مصطفى بكري، أن هناك توجهًا لدمج وزارتي السياحة والآثار، بسبب تشابك الوزارتين في وظيفتهما، وقد يتم تطبيق ذلك على البعض الآخر، موضحًا أن هناك أحاديث عن المد لطارق عامر في منصبه محافظًا للبنك المركزي، بعد النجاحات التي حققها في ارتفاع قيمة الجنيه قياسًا بالعملات الأجنبية الأخرى، مع وجود حركة محافظين واسعة وأحد المحافظين صدرت له تعليمات بالبقاء في منزله ولا يذهب إلى المحافظة بجانب محافظ الإسماعيلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً