اعلان

محافظ بورسعيد في لقاء موسع مع أهالي حي الزهور تحت عنوان "بالأخلاق نرتقي"

قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بمنظومة التعليم، مضيفا أن بورسعيد أولى محافظات الجمهورية في إغلاق مراكز الدروس الخصوصية وتعظيم دور المدرسة.

وأكد المحافظ، على أهمية التعاون وتضافر الجهود بين الأسرة والمدرسة للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية، والتى بدورها تهدر وقت الطالب وتكون عبء على الأسرة.

وأشار إلى أن الأسرة لها الدور الأكبر في مساندة المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة من خلال توعية الأبناء بضرورة الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية والالتزام الدائم فى المدرسة من أجل المساهمة فى إعادة بناء شخصية المواطن المصرى والتى تبدأ من المرحلة الدراسية للطلاب.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده محافظ بورسعيد مع عدد من أهالي حي الزهور وذلك بمركز شباب 6 أكتوبر تحت شعار "بالأخلاق نرتقي.. صحح مفاهيمك"، بالتعاون مع الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، وبحضور الدكتور علي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والشيخ محمد مصطفي مدير إدارة المساجد الحكومية.

وتطرق اللواء عادل الغضبان خلال اللقاء إلى الحديث عن تاريخ مصر الكبير وضرورة الوعي بالمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية عن طريق حروب الجيل الرابع التى تستهدف خراب عقول أبنائنا وتعطيل مسيرة التنمية التى تشهدها الدولة، مؤكدا على أن مصر هى الدولة الوحيدة التى تعمر وتحارب الإرهاب فى وقت واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً