اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. شيرين تطلب الخلع: "له صور إباحية مع مراهقة".. وشاب يرفع دعوى ضد خطيبته: "خدت شبكتي وهربت مع حبيبها"

صورة أرشيفية

شهدت محاكم الأسرة العديد من القضايا المثيرة والعجيبة، أبطال هذه القصص أشخاص عاديون، ولكن كتب لهم القدر أن تسجل أسماؤهم في سجلات القضاء، ورصد " أهل مصر " أهم القضايا فى أسبوع.

شيرين تطلب الخلع: "ليه صور إباحية مع مراهقة"

أكثر ما أكره فى حياتى الخيانة ولكن لم أتوقع أن يخوننى قبل زواجنا مبررا أنه فعل ذلك مجرد غلطة ولن يقوم بتكرارها".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها شيرين وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع قبل زفافها بشهور.

شاب يرفع دعوى ضد خطيبته "خدت شبكتى وهربت مع حبيبها"

تقدم شاب يدعى محمد، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لرفع دعوى رد شبكة من خطيبته بعد فسخ الخطوبة مبررة ذلك بقوله "للأسف خدعتني وأخذت مني شبكة بـ35 ألف جنيه وهربت بيهم مع حبيبها، ولما طلبت شبكتي من أهلها أنكروا أنهم يعرفوا مكانها، وأنهم اتبروا منها بعد اللي عملته".

اقرأ أيضا: "عزة" في دعوى نفقة: "بياكل عند أمه ويسيبني أنا وعيالي هنموت من الجوع"

صفا في دعوى إثبات زواج: "أبويا غصبني اتزوج خليجي عرفي وبعد أسبوع رماني في الشارع

ظلمنى والدى الذى أجبرنى بكل جبروته على الزواج من خليجى يكبرنى بـ20عاما مقابل بعض الأموال التى أعطاه إياها، وليته كان زواجا حقيقا ولكن تزوجنا بعقد عرفي، حتى نال منى غرضه وبعد أسبوع واحد قام بتقطيع ورقة الزواج وطردنى فى الشارع".. كانت هذه بعض الكلمات التى نطقت بها صفا وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات زواج من زوجها الخليجى.

أسماء تطلب الخلع: "سنة جواز ولسة بنت واستحملته عشان عديت الـ30"

استحملت وعيشت معاه رغم عجزه الجنسى بسبب انى عديت الـ30 ولكن مقدرتش اتحمل ضربه وإهانته ليا عشان يكسرنى".. جاءت هذه الكلمات على لسان أسماء وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع بعد عام من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

مروة في دعوى إثبات نسب: "اتجوزنى عرفى عشان يستمتع وحاول يقتل بنته"

قالت الزوجة: "تزوجنا عرفيا لظروف خاصة ولكن بعلم من أهلى حتى حملت وحاول بكل الطرق أن يجهضنى، وضربنى ولكن شاء القدر أن يخرج الجنين إلى الحياة بعد أن مكثت طوال فترة حملى عند والدى خوفا من أن يقتل طفلتى حتى بعد إنجابي رفض أن يسجل الطفلة مما جعلنى أذهب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى إثبات نسب ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

ليلى في دعوى خلع: "فكرت في خيانته بسبب عدم غيرته وبروده"

"عمرى ما حسيت انى متزوجة رجل دمه حامى ويغير على عرضه ومراته لكن دائما بارد لحد ما وصلنى اني أعرف شباب على النت عشان يغير عليا".. جاءت هذه الكلمات على لسان ليلى وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج، مبررة استحالة العشرة معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً