اعلان

مصادر: غادة والي وزيرة التضامن أول الراحلين عن حكومة مدبولي

الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن

أكد مصدر رفيع المستوي أن الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن هي أول الراحلين من حكومة مدبولي؛ وذلك بعد إعلان الخارجية المصرية رسميًا توليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية في فيينا.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصه لـ"أهل مصر"، أنه لا يمكن الجمع بين أكثر من منصب خاصة أن المهام الجديدة التي تولتها الدكتوره غادة ولي تستدعي إقامتها في فيينا.

غادة والي وزيرة التضامن

وأشارت المصادر إلى أن التغيير الوزراي المرتقب في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي سيشهد العديد من المفاجات التي تفوق التوقعات حيث سيكون اختيار الوزراء الجدد علي معيار الكفاءه والقدرة علي المتابعة الجيدة للمشروعات وإنجازها في الوقت المحدد لها خاصة وأن حكومة مدبولي تعمل في ظل تحديات كثيرة وصعبة ولكنها تسارع الزمن في إنجاز المشروعات والقررات الرداعة لحل الصعوبات.

غادة والي 

اقرأ أيضًا.. حقيقة وفاة سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق.. مصادر تكشف التفاصيل

وأشارت المصادر إلى أن تقييم الوزراء الحاليين من خلال التقارير التي ترفع أولا باول الي رئيس الوزراء ورئيس الجنهوريا هي السبب الرئيس في الإطاحه بعدد من الوزراء حيث إن أداءهم غير جيد ولا يناسب المرحلة، مما جعل الاتجاه نحو التغير مطلوبا وهذا ما طلبه عدد من النواب لتحفظتهم علي أداء بعض الوزراء.

وانتهت المصادر إلى أن حكومة مدبولي ترفع شعار الجدية والمثابرة علي العمل والمتابعة الجيده أساس النجاح ولا يوجد وقت يضيع بدون عمل بالإضافة إلي حل المشكلات التي تراكمت منذ زمن بعيد واتخاذ قرارات عاجله من شانها أن تنهي أي صعوبات في كل القطاعات.

وتوقعت المصادر ان التغيير الوزراي الجديد سيكون بمثابة دماء جديدة تساهم مزيد من نشاط الحكومة الحاليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً