نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار| مباشر نتيجة مواجهة مصر وساحل العاج | مصر الأولمبي وكوت ديفوار بنهائي أمم افريقيا 2019

ads

أهل مصر

08:20 م

الجمعة 22/نوفمبر/2019

نتيجة مباراة مصر وكوت ديفوار| مباشر نتيجة مواجهة مصر وساحل العاج | مصر الأولمبي وكوت ديفوار بنهائي أمم افريقيا 2019
منتخب مصر الأوليمبي
حجم الخط A- A+

إنتهي الشوط الثالث من مواجهة مصر وكوت ديفوار بالتعادل بهدف لكل، فريق ولم يحسم اس من الفريقين كفة المواجهة لصالحة حتي الان. 


أجبر منتخب كوت ديفور نظيره المصري على اللجوء إلي الوقت الاضافي لحسم لقب ، بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي تحتضنها مصر في شهر نوفمبر الجاري. 



وحسم الفراعنة المتأهل سلفاً لأولمبياد طوكيو 2020، باليابان، وسجل هدف المنتخب المصري، اللاعب كريم العراقي في الدقيقة الـ37 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل الفريق الايفواري في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وكان قد تأهل كلاً من ساحل العاج الثاني، وجنوب أفريقيا الثالث، إلي نهائيات أولمبياد طوكيو 2020 أيضاً.

الدقيقة 75.. مازال المنتخب المصري متقدماً في النتيجة، بهدف اللاعب كريم العراقي، في الدقيقة 37 من عمر اللقاء، الذي يجمع بين الفريقين الأن على ملعب استاد القاهرة . 


مرت أول 15 دقيقة من عمر الشوط الاول في لقاء نهائي أمم افريقيا للناشئين تحت 23 عامن والتي تحتضنها مصر في الفترة الحالية، بتقدم المنتخب المصري، بهدف دون رد . 


ويستمر المنتخب المصري في السيطرة على مجريات الشوط، وتوجد بعض الهجمات الحذرة من جانب الفريق الإيفواري.


ويتطلع الفراعنة لحسم اللقب للمرة الأولي في تاريخه، وستكون تاريخية حيث سيتوج بها الفراعنة على Hرضه وبين جماهيره.


حسم المنتخب الأولمبي لكرة القدم، نتيجة الشوط الأول أمام ساحل العاج في إطار منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا للناشئين تحت 23 عام، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8-11-2019 إلي 22-11-2019 .

وسجل كريم العراقي الهدف الأول لمصر لينهي الشوط الأول معلناً تفوق الفراعنة الذين يطمحون لحسم اللقب الأفريقي لأور مرة في تاريخهم الليلة.

الدقيقة 37.. يسيطر المنتخب الوطني المصري على أحداث المواجهة، لكن منتخب ساحل العاج قام بهجمة، خاطفة، تصدي لها الدفاع المصري، بكل قوة منهياً خطورة هذه الهجمة بشكل تام، ليعود للهجوم مرة أخري . 

مرت أول نصف ساعة من مواجهة المنتخب المصري ونظيره ساحل العاج على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عامًا، دون تسجيل أي أهداف. 

ويسيطر الفراعنة الصغار علي المواجهة ولكن لم يترجم هجووم المنتخب الوطني أي أهداف إلي اللحظة في ظل تراجع المنتخب الايفواري أمام الزحف المصري . 

يواجه المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، نظيره العاجي، مساء اليوم، على أرضية ملعب ستاد القاهرة، في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عامًا، ويقدم "أهل مصر" موعد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم,, ميعاد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم,, موعد نهائي امم افريقيا تحت 23 عاما,, ميعاد مباراة مصر الأوليمبي اليوم,, ميعاد ماتش مصر اليوم,, موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة في نهائي أمم إفريقيا

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم
ميعاد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم
موعد نهائي امم افريقيا تحت 23 عام


المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على أن تنقل عبر قناة بي إن سبورت 10 اتش دي، وقناة تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

اقرأ أيضًا:شوقي غريب من هدف الفوز على ساحل العاج إلى "عرش إفريقيا"

وأدى لاعبو المنتخب الأولمبي الذين شاركوا في مواجهة جنوب أفريقيا بنصف نهائي كأس الأمم تحت 23 سنة، التي حسموها لصالحهم بنتيجة 3-0، مرانا استشفائيا.

و أشرف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب والدكتور صلاح عاشور اخصائي العلاج الطبيعي والدكتور محمد صلاح اخصائي التأهيل.

ميعاد مباراة مصر الأوليمبي اليوم
ميعاد ماتش مصر اليوم
موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقنوات الناقلة في نهائي أمم إفريقيا


وخضع اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة، لتدريبات قوية داخل صالة اللياقة.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة كوت ديفوار في المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة، بعد نجاح المنتخبين في الحصول على بطاقتي التأهل لأوليمبياد طوكيو 2020، وتتبقى بطاقة وحيدة يحصل عليها الفائز من مباراتي جنوب أفريقيا وغانا، اللذان سيلعبان لتحديد المركزين الثالث والرابع.

ومن المتوقع أن يدخل شوقي غريب، اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أسامة جلال- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- كريم العراقي- أحمد فتوح.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- رمضان صبحي- عبدالرحمن مجدي.

الهجوم: مصطفى محمد.

ومر من عمر اللقاء إلي هذه اللحظة 15 دقيقة، حيث يسيطر المنتخب المصري بشكل متنوع على أحداث اللقاء، لكن دون جدوي على المرمي الايفواري.

فيما يتطلع شوقي غريب لاجراء تعديلات فنية على أداء الفراعنة من الخلف للأمام حيث يزيد اللاعب بيكهام وكريم العراقي، من الوسط والتنوع للأطراف. 
 

موضوعات متعلقة