كواليس حفل عمرو دياب في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. الهضبة ووائل الإبراشي بكأس الخمرة.. وغضب رانيا يوسف (فيديو)

ads

دينا دهب

11:12 ص

الجمعة 22/نوفمبر/2019

كواليس حفل عمرو دياب في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. الهضبة ووائل الإبراشي بكأس الخمرة.. وغضب رانيا يوسف (فيديو)
عمرو دياب
حجم الخط A- A+

حضر عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام والرياضة حفل عشاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41 والذي أقيم مساء أمس الخميس 21 نوفمبر في بالم هيلز اكتوبر، والذي أحياه عمرو دياب في سرية تامة.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. عمرو دياب يشرب الخمر في حفل عشاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي (خاص)

حفل عمرو دياب

وحصلت "أهل مصر" على كواليس حفل عمرو دياب، الذي بدأ في ساعات متأخرة من مساء الخميس، فوجدنا قوات الأمن منتشرة بكثرة من بداية بوابات الكمبوند وحتى داخل الحفل، والتقطت عدستنا عمرو دياب وهو يشرب كأس من الخمر.


وائل الإبراشي ومعز مسعود

وعندما دخل الإعلامي وائل الإبراشي إلى الحفل طلب من "البار" كأس "ويسكي"، كما تواجد الداعية والمنتج معز مسعود في حفل عمرو دياب.

طارق العريان

كما أن ردد البعض مجددًا أمس أخبار حول انفصال المخرج طارق العريان والنجمة أصالة، حيث حضر العريان حفل عمرو دياب بمفرده وجلس على طاولة عمرو دياب برفقة عدد من النجوم.

يسرا تحرج أحمد فهمي

وحضر أحمد فهمي برفقة زوجته هنا الزاهد لحفل عمرو دياب، وأثناء الحفل مازحته النجمة يسرا وأحرجته حيث طلبت منه أن يحلق ذقنه.

رانيا يوسف


كواليس حفل عمرو دياب

رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

وحضرت رانيا يوسف حفل عمرو دياب بنفس الفستان الذي حضرت به عرض "الجالا" السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي للفيلم التونسي "بيك نعيش"، حيث خرجت من العرض على الحفل مباشرًة، وأثناء الحفل غضبت رانيا يوسف على عدد من الحضور حيث طلبوا منها أن يلتقطوا صور برفقتها ولكنها شعرت بالإرهاق وقالت: "أنا تعبت من كتر الصور وعايزة اقعد شوية".

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي افتتح دورته الـ 41 مساء الأربعاء الماضي، والتي تستمر فعالياته في الفترة من 20 حتى 29 نوفمبر الجاري.

موضوعات متعلقة