اعلان

وصول قيادات عسكرية وكبار رجال الدولة للعاصمة الإدارية لحضور منتدى "استثمر في أفريقيا"

كتب :

وصل عدد من كبار القيادات العسكرية والشرطية ووفود أفريقيا وعدد من كبار رجال الدولة والمحافظين ورؤساء الجامعات والإعلاميين، منذ قليل، إلى فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة مقر فعاليات مؤتمر "استثمر في أفريقيا 2019" الذي يستمر لمدة يومين.

ويتحدث فى الفعاليات رئيس وزراء رواندا الدكتور إدوار نجرنت، وشيلشى موبندوا سكرتير عام الكوميسا، علاوة على وزير الاقتصاد بجزر القمر ووزير الصناعة فى نيجريا وعدد من وزراء دول القارة، فضلًا عن الإعلامي الامريكي المشهور ريتشارد كويست، بجانب عدد من قيادات المال والأعمال بالأمم المتحدة، والبنك الدولي منهم مراد وهبة مساعد أمين عام الأمم المتحدة وعدد من ممثلى البنوك الاوروبية والأفريقية.

اقرأ أيضًا.. تأكيدا لما نشرته "أهل مصر" عن رحيل غادة والي.. مدبولي يلتقي بها لبحث آخر ملفات الوزراة وويهنئها بالمنصب الجديد

وينطلق مؤتمر أفريقيا 2019 تحت عنوان استثمر في أفريقيا الذي تنظمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولي بالتعاون مع وزارتى الخارجية والتجارة والصناعة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويشارك فى المنتدى نحو 2000 شخصية من مختلف دول العالم ويتضمن 7 محاور رئيسية، وهى مناخ الاستثمار وريادة الأعمال وصنع فى أفريقيا والرقمنة، ووسائل النقل، ورأس المال البشرىوالطاقة الجديدة والمتجددة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً