اعلان
اعلان

المنتخب الأولمبي يفجر أزمة بين صلاح وليفربول

محمد صلاح
كتب : أهل مصر

أفادت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول سيواجه مأزقا في العام المقبل بسبب المصري محمد صلاح، نجم الفراعنة، خاصة بعدما تم ترشيح اللاعب لخوض أولمبياد طوكيو 2020 رفقة منتخب بلاده الأوليمبي، الذي استطاع التأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، بعد بلوغه نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما عقب الفوز على جنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو رفقة الفراعنة يعني غيابه عن ليفربول مع انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، والذي ستكون بدايته في شهر أغسطس.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن محمد صلاح مرشح للانضمام لمنتخب مصر الأولمبي بعد التأهل للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، بعد بلوغه نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وواصلت الصحيفة البريطانية، أن صلاح سينضم إلى صفوف منتخب مصر الأولمبي، كأحد اللاعبين الثلاثة فوق السن، والذي يتم السماح لهم بالمشاركة مع كل فريق بالأولمبياد.

ونوهت الصحيفة، إلى أن الأولمبياد ستقام خلال الفترة من 22 يوليو إلى 8 أغسطس من العام المقبل.

من جانبه، لم يوضح الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، حتى الآن، اللاعبين الثلاثة الذين سيلعبون مع المنتخب في الأولمبياد المقبل.

يذكر أن منتخب مصر الأوليمبي، يواجه في تمام الثامنة مساء اليوم، نظيره كوت ديفوار، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ويتطلع الفراعنة لحصد اللقب الأول لهم في هذه البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024