قائمة أسعار ملابس سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أهل مصر
سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة

كشفت الفنانة سما المصري عن اسعار الملابس التي ارتدتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين، وحضرت سما المصري افتتاح مهرجان القاهرة وهي ترتدي فستانا أبيض لامع و طرحة حمراء اللون.

أسعار ملابس سما المصري  

وقالت سما المصري في مقطع فيديو نشرته عبر قناتها على موقع "يوتيوب"، أن سعر فستانها يبلغ 1500 جنيه، والطرحة 65 جنيها، وحقيبتها 125 جنيها، وأوضحت أن سعر الساعة 30 جنيها، وبعد ظهور سما المصري في مهرجان القاهرة تصدرت "الترند"، وتعرضت ايضا للهجوم والانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة

وعن إطلالاتها في مهرجان القاهرة، قالت سما المصري، في تصريح لـ "إهل مصر": "فكره جاتلي في آخر لحظة وعجبتني، وكنت عايزة ادخل التريند بصراحه، وعرفت اخطفه من رانيا يوسف".

وتابعت حديثها قائلة: "دا مايعتبرش حجاب، دي حته قماشه داريت بيها شعري بس، حكايه بقى اني بأهين الحجاب دا كلام ما اكلش منه، وهجوم البعض عليا دا متوقع كالعاده".

سما المصري في افتتاح مهرجان القاهرة

اقرأ ايضا.. سما المصري لـ أهل مصر: "لو الجمهور وصل لإجابة مين بيجبلي دعوة هبطل أروح مهرجان القاهرة السينمائي"

واختتمت سما المصري قائلة: "البس مقفول اتهاجم، البس مفتوح اتهاجم، طيب اقفل الباب ولا افتحه؟؟، اللي بيهاجموا نفسهم مش عارفين هم عايزين ايه، لكن انا عارفه انا عايزه ايه".

Instance ID Token

Needs Permission