مهرجان القاهرة السينمائي.. شريف منير: تكريم شريف عرفة تأخر كثيرا

ads

إسماعيل فارس

04:22 م

الجمعة 22/نوفمبر/2019

مهرجان القاهرة السينمائي.. شريف منير: تكريم شريف عرفة تأخر كثيرا
الفنان شريف منير
حجم الخط A- A+

أعرب الفنان شريف منير، عن سعادته بعد تكريم المخرج الكبير شريف عرفة، في إطار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41، وتقام ندوة شريف عرفة في مهرجان القاهرة السينمائي، حاليا داخل المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

تكريم شريف عرفة في مهرجان القاهرة السينمائي
وقال شريف منير الذي حضر ندوة تكريم شريف عرفة في مهرجان القاهرة السينمائي، إن عرفة مكسب كبير لمصر، لافتا إلى أنه وقت تصوير فيلم "ولاد العم" 2009، كان يريد ألا ينتهي الفيلم من شدة استمتاعه من العمل معه، موضحا أن تكريم شخصية كشريف عرفة تأخر كثيرا، ووجه الشكر لمهرجان القاهرة السينمائي على هذا التكريم.

وكانت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي افتتحت يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر أن يشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بجانب عرض 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضا.. مابلاش نتكلم في الماضي.. لبلبة تشعل حفل عمرو دياب بوصلة رقص في مهرجان القاهرة السينمائي (فيديو)

وحضر حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، عدد كبير من الفنانين منهم، رانيا يوسف، إلهام شاهين، نادية الجندي، لبلبة، دينا الشربيني، منى زكي وأحمد حلمي، درة، نسرين طافش، حسن الرداد، هنا الزاهد وأحمد فهمي، هنا وحلا شيحة، وغيرهما من الفنانين.


موضوعات متعلقة