اعلان

منة شلبي في ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي: التمثيل ليس سهلا كما يظن البعض

قالت الفنانة منة شلبي خلال ندوتها التي تقام في إطار فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 41، بدار الأوبرا المصرية، بعد تكريمها بمنحها جائزة فاتن حمامة للتميز، إنها تشعر أن الأدوار التي قدمتها سكنت بداخلها، وتؤثر فيها بعد انتهاء التصوير، مشيرة إلى أن هناك أدوارا تسيطر على الروح والمشاعر وهذا احساس صعب جدا.

مهرجان القاهرة السينمائي

وأوضحت منة شلبي، أن التمثيل ليس سهلا على الإطلاق كما يظن البعض، لافتة إلى أنها إذا كانت ستقدم شخصية مريض نفسي كان عليها أن تقابل أشخاصا يعانون من المرض لكي تستوحي تفاصيل الشخصية منهم.

وأشارت منة شلبي في ندوتها بمهرجان القاهرة السينمائي، إلى أن على الممثل أن يكون مسؤولا تماما عن الدور الذي يقدمه، ويسعى جاهدا لتقديم مغامرة لطيفة لتقديم شخصيات لا تشبه شخصيته.

اقرأ ايضا.. مهرجان القاهرة السينمائي.. شريف منير: تكريم شريف عرفة تأخر كثيرا

افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، انطلقت الأربعاء الماضي 19 نوفمبر، ومن المقرر أن يشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بجانب عرض 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويترأس المهرجان المنتج محمد حفظي، ويستمر مهرجان القاهرة السينمائي حتى يوم 29 نوفمبر المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً