خناقة بسبب منة شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41

ads

دينا دهب

11:02 م

الجمعة 22/نوفمبر/2019

خناقة بسبب منة شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41
حجم الخط A- A+

تسببت ندوة الفنانة منة شلبي اليوم الجمعة 22 نوفمبر المقامة في برنامج أيام صناعة السينما ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 41، في مشكلة كبيرة مع الصحفيين، حيث أن قبل موعد الندوة أقيمت ندوة أخرى للمخرج شريف عرفة ولكنها بدأت متأخرة نصف ساعة.

خناقة بسبب منة شلبي


منة شلبي

وبدأت المشكلة عندما انتهت ندوة شريف عرفة في الساعة 3:45 دقيقة وكانت ندوة منة شلبي قد بدأت في الثالثة والنصف عصرًا، مما جعل العاملين على برنامج أيام صناعة السينما بمنع الصحفيين من الدخول إلى قاعة مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية لتأدية عملهم حتى جاء محمد حفظي رئيس المهرجان وأعطى تعليمات بدخول عدد معين من الصحفيين والمصورين حاملي التذاكر.

خناقة بسبب منة شلبي


ندوة منة شلبي

وفوجئ الحضور أن ندوة منة شلبي كانت باللغة الإنجليزية رغم أن غالبية الحضور مصريين وعرب، وتم توزيع عدد قليل من السماعات للاستماع للترجمة الفورية ولكن لم يتمكن البقية من فهم الحديث، مما جعل البعض يتعجب عن هذه الندوة مقامة في مهرجان مصرية ولممثلة مصرية مكرمة ويتم الحديث بها باللغة الإنجليزية.

خناقة بسبب منة شلبي


مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

يشار إلى أن منة شلبي تم تكريمها بجائزة فاتن حمامة للتميز في حفل افتتاح الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

موضوعات متعلقة