اعلان

نشرة مرور "أهل مصر": انتظام في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

صورة أرشيفية

انتظمت الحركة المرورية بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، وسط انتشار أمنى لتنظيم حركة مرور السيارات.

وشهد محور 26 يوليو وأعلى الطريق الدائري، انتظامًا في حركة السيارات، كما انتظمت الحركة في كوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد.

وشهد ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة انسيابا في حركة السير مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وتستقر الحالة المرورية على طريق الأوتوستراد في القادم والمتجه من مناطق مدينة نصر إلى الطريق الدائري والمعادي ومدينة حلوان.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

اقرأ أيضا: مطبات صناعية للحد من التسابق.. محافظ المنيا يتابع الحالة المرورية بشارع الكورنيش

وشهدت حركة السيارات، أعلى محاور الجيزة، انتظامًا بشوارع الجيزة والنيل السياحي، والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية المباراة