اعلان

زغاريد وصرخات.. ليلة الحنة تنتهي بمأساة وفاة العريس.. وحفل الزفاف يتحول إلى سرادق عزاء بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فرحة غامرة اجتاحت قلبه استعدادا ليوم زفافه الذي طال انتظاره عقب رحلة شقاء وعناء في الغربة خارج بلاده امتدت لعدة سنوات، ليعود بعدها يرتبط بفتاة من بلدته وعقب تحديد موعد زفافهما ووسط زغاريد تعالت صيحاتها وعقب انتهاء ليلة الحنة تعالت أصوات الصراخ التي تنادت بوفاة عريس الجنة الذي بات حديث الأهالي بمحافظة المنيا.

«إسحاق»، شاب في مقتبل عمره، وافق علي رغبة أسرته بخطبة فتاة من بلدته بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا ويبدأ في تكوين أسرته الصغيرة، قرار «إسحاق» أسعد أسرته بتحقيق حلم زواجه بعد عودته من الغربة بعد أن سافر إلي الولايات المتحدة الأمريكية لتكوين نفسه ماديا كغيره من شباب جيله.

أعدت الأسرة للعرس الصغير، وانتهت من إعداد دعوات حفل الزفاف علي أميرته الجميلة التي تسكن داخل قلبه وحان الوقت لحلم العيش داخل عش الزوجية، بدأت ليلة الحنة بزغاريد من أسرة «إسحاق» وسط فرحة عارمة من أصدقائه وانتهت مراسم الفرح لتكتشف الأسرة وفاة عريس الجنة الذي يستعد لحفل زفافه بعد ساعات.

تحول العرس إلي صرخات واستغاثات بوفاة «إسحاق».. فاجعة كبرى حلت بأسرته التي لم تع الأمر، حتي تم نقل «إسحاق» إلي المستشفى وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة أكد وفاة عريس الجنة جراء إصابته بهبوط حادة بالدورة الدموية بعد تعرضه لحالة اختناق أثناء الاستحمام.

اقرأ أيضا: "وفاة العريس وكسر بجمجمة العروسة".. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم أتوبيس بسيارات زفة في الغربية

انتهت النيابة من استخراج تصريح الدفن، واستعدت أسرته لإقامة قداس صلاة الجنازة في لحظة وداع الابن في ذات يوم قداس حفل زفافه، ودفن بمقابر العائلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً